وفاة المطرب المصري محمد رؤوف صاحب أغنية «اللي تعبنا سنين في هواه»

وفاة مطرب مصري صاحب أغنية «اللي تعبنا سنين في هواه»

عمر رأفت

توفى الفنان المصري، محمد رؤوف، صباح اليوم الثلاثاء 24 أكتوبر 2023، وفق ما أعلنه الكاتب الصحفي طاهر البهي.

وكتب طاهر البهي، عبر حسابه على فيسبوك: “إنا لله وإنا إليه راجعون..الصديق المطرب الفنان محمد رؤوف في ذمة الله، صدمة ما بعدها صدمة.”

أبرز أعمال الفنان محمد رؤوف

أضاف الكاتب الصحفي المصري، في منشوره، “الأخ الأكبر والصديق الصدوق لقد تكلمت معه مؤخرًا، وكعادته لم يشك وان غلف الوهن نبرته.. أخبرته أني استمع وأشاهد إبداعه يوميًّا، واستعيد الأيام الرائعة بصحبته، فلم يبتسم كعادته، بل انطلق يدعو لي”.

وتابع: “واليوم أدعو له مخلصاً بالرحمة والمغفرة، وأشهد الله أنني لم أر منه وقد سافرنا سويًّا بصحبة فرقة رضا العريقة لأكون شاهدًا على استقبال الأشقاء له، وهو نجم الفرقة ومصباحها المضيء، لم أر منه إلا دماثة الخلق ووفاء نادر لأسرته”.

وفاء نادر للأسرة

واستطرد “رأيت السعادة على وجهه عندما جاء نجله لتحيتنا، وهو قائد الطائرة الجسور، يومها قال لي إن هذا هو استثماره وجائزته بعد مشوار مرهق من العمر الذي روى لي أجزاء طويلة من حياته، ووفاءه النادر لأم ابنه رحمها الله، وسط وجه مبلل بالدموع، ثم حياته الهادئة مع السيدة زوجته الحالية، التي اعتزلت من أجل أن ترعاه وتضلل على اسرتهما.”

وأضاف: “اعتاد الصديق الغالي محمد رؤوف أن تكون رسائله لي صوتية حتى أشعر بدفء مشاعره، وهي رسائل لم تنقطع حتى قبيل رحيله بأيام”.

واشتهر محمد رؤوف خلال فترة الثمانينات، طرح أول ألبوماته “لا لا ما تحبش تاني” عام 1982، الذي حقق نجاحًا كبيرًا، وبعده انضم إلى فرقة رضا ليصبح مطرب الفرقة عام 1983، وهو صاحب أغنية “اللي تعبنا سنين فى هواه”، التي اشتهرت بصوت جورج وسوف.

ربما يعجبك أيضا