دوري كرة السلة الأمريكي.. كلاركسون يقود جاز للفوز على كليبرز

شيماء مصطفى
دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين

أحرز لوري ماركانين 35 نقطة وسجل زميله جوردان كلاركسون رمية ثلاثية خلال أخر نصف دقيقة منحت فريقهما يوتا جاز الفوز 120-118 على ضيفه لوس أنجليس كليبرز في دوري كرة السلة الأمريكي للمحترفين الليلة الماضية.

وكان بول جورج لاعب كليبرز أفضل مسجلي المباراة برصيد 36 نقطة وقد نجح في منح فريقه التقدم بنقطة واحدة من خلال رمتين حرتين قبل 41.2 ثانية من صفارة النهاية لكن كلاركسون ألغى هذا التقدم قبل 28.9 ثانية من نهاية المباراة التي أقيمت في سولت ليك سيتي ليمنح فريقه أول فوز خلال الموسم الحالي، وفق ما أوردت رويترز، اليوم السبت 28 أكتوبر 2023.

وأهدر كوهي ليونارد وراسل وستبروك رمتين في الثواني الأخيرة من المباراة ليخسر فريقهما كليبرز للمرة 11 تواليًا خلال الدور التمهيدي من البطولة على ملعب جاز.

وخلال المباراة سجل ليونارد 25 نقطة وسيطر على تسع كرات مرتدة. وأسهم ماركانين في فوز جاز بتسجيل ثلاث رميات ثلاثة والسيطرة على 12 كرة مرتدة أيضا.

وفي مواجهة أخرى قاد فرانتس فاجنر وشقيقه الأكبر موريتس فريقهما أورلاندو ماجيك للفوز خارج الديار على بورتلاند تريل بليزرز 102-97 بعد تسجيلهما 23 و17 نقطة على الترتيب.

وهذا هو الفوز الثاني على التوالي لماجيك خلال الموسم الحالي.

وفاز جولدن ستيت وريورز خارج ملعبه على سكرامنتو كينجز 122-114 وفاز شيكاجو بولز على ضيفه تورونتو رابتورز 104-103 بعد وقت إضافي. وبعد وقت إضافي أيضًا فاز سان أنطونيو سبيرز على ضيفه هيوستون روكتس 126-122.

ربما يعجبك أيضا