عاجل| الجيش الإسرائيلي: خسائر عملياتنا البرية في غزة «مؤلمة»

الجيش الإسرائيلي يعلن ارتفاع الرهائن لـ240

عبدالمقصود علي
جيش الاحتلال الإسرائيلي

اعترف جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، بخسارة العديد من القتلى والجرحى خلال العمليات البرية الأخيرة في قطاع غزة.

وقال جيش ، في بيان له اليوم: “خسائرنا خلال عملياتنا البرية في غزة مؤلمة وسنفعل ما بوسعنا لتأمين قواتنا”، مضيفًا “أبلغنا عائلات 326 جنديًّا بمقتلهم منذ 7 أكتوبر”، مشيرًا إلى أنه جرى إبلاغ عائلات 240 مخطوفًا، وأن الرقم يزيد بسبب صعوبة الوصول للمعلومات.

وفي وقت سابق، قال الوزير في حكومة الطوارئ الإسرائيلية، بيني جانتس، بعد إعلان الجيش مقتل 9 جنود “إنه صباح صعب على إسرائيل، ثمن الحرب باهظ ومؤلم”.

وحسب صحيفة يديعوت أحرونوت العبرية، اضاف جانتس: حتى الآن، يواصل مقاتلو الجيش الإسرائيلي القتال في أعماق غزة.. لا تزال أمامنا أيام صعبة، لكننا جميعًا متحدون حول الهدف.. سننتصر”.

كما أصدر وزير الدفاع الاسرائيلي، يوآف جالانت، بيانا، وقال إن “سقوط مقاتلي الجيش الإسرائيلي في المعارك ضد حماس في غزة؛ يمثل ضربة قاسية ومؤلمة.. قلوبنا وأفكارنا مع عائلاتهم العزيزة”.

وأعلن جيش الاحتلال الإسرائيلي، الأربعاء، مقتل تسعة جنود خلال قتال في غزة، دون تقديم تفاصيل على الفور عن مكان وتوقيت ذلك.

ربما يعجبك أيضا