هل ألغيت مسرحيات المصريين في موسم الرياض 2023؟

حقيقة إلغاء مسرحيات المصريين في موسم الرياض

علي محمد
هل تم إلغاء مسرحيات المصريين في موسم الرياض 2023؟

ترددت أنباء عبر منصات التواصل الاجتماعي، اليوم الأربعاء 1 نوفمبر 2023، بشأن إلغاء بعض العروض المسرحية لفنانين مصريين كان من المقرر عرضها خلال موسم الرياض.

ومن بين هذه العروض مسرحية “السندباد” لكريم عبدالعزيز، و”علي بابا” لمحمد سعد، و”صوابع زينب” لهالة صدقي، و”شحاتين أكاديمي”، ما أثار التساؤلات بشأن سبب حذفهم من الموقع الرسمي، خاصة أن تذاكر هذه المسرحيات مطروحة منذ فترة بالفعل.

مسرحيات المصريين في موسم الرياض

نفت تقارير إعلامية سعودية ما تردد بشأن إلغاء أي من هذه العروض رسميًّ، موضحة في الوقت نفسه إلى أن بعض العروض جرى تأجيلها أو تغيير مواعيدها.

ولفتت إلى القائمين على تنظيم موسم الرياض وضعوا خطة جديدة للموقع الرسمي، بوضع المسرحيات التى ستطرح قريبًا فقط وحذف جميع الأعمال التى من المفترض عرضها في ديسمبر، حتي تكون عملية شراء التذاكر سلسلة وسهلة لدى الجمهور، على أن يعاد طرح مسرحيات ديسمبر على الموقع الرسمي قبل موعد العرض بأسبوعين فقط.

اقرأ أيضًا| موعد وتفاصيل حفل روائع بليغ حمدي ضمن فعاليات موسم الرياض

فعاليات موسم الرياض

من أبرز فعاليات موسم الرياض 2023، حفل روائع بليغ حمدي هو الحفل الثاني الذي يُعلن عنه ضمن ليالي موسم الرياض الترفيهية، وسبقه الإعلان عن ليلة عبدالمجيد عبدالله.

ونشرت شركة روتانا للصوتيات والمرئيات صورة لحفل الفنان عبدالمجيد عبدالله عبر حسابها الرسمي بتطبيق إنستجرام، معلنة موعد الحفل المقرر إقامته في 2 نوفمبر المقبل.

هالة صدقي في موسم الرياض كريم عبد العزيز في موسم الرياض محمد سعد في موسم الرياض

اللافت أن التذاكر وعد ربع ساعة فقط من الإعلان عن حفل عبدالمجيد عبدالله، نفدت تمامًا من الشباك ولم تعد أي تذكرة متاحة للحجز، وتم نشر الإعلان تحت عنوان: “ليلة طربية بكل تفاصيلها العذبة، يحييها الفنان الكبير عبد المجيد عبد الله على أكبر بحيرة صناعية داخل بوليفارد وورلد ضمن فعاليات موسم الرياض”.

ربما يعجبك أيضا