ابنة عمرو دياب تدعم القضية الفلسطينية بكلمات معبرة

علي محمد
ابنة عمرو دياب تدعم القضية الفلسطينية بكلمات معبرة

دعمت ابنة الفنان المصري، عمرو دياب، القضية الفلسطينية، بصورة نشرتها عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

وشاركت جنا دياب، اليوم الجمعة 3 نوفمبر 2023، صورة وعلقت عليها: “اسمحوا لي أن أبدأ بالقول إنني لست سياسية، وأنا لست صحفية، أنا إنسانة لدي مشاعر، وأفهم الخطأ من الصواب، كان لدي دائمًا أصدقاء فلسطينيون، وأخذت معلوماتي عن القضية الفلسطينية منهم ومن عائلاتهم، ما يحدث في فلسطين لسنوات عديدة هو ظلام طغى على الفلسطينيين».

جنا عمرو دياب

جنا عمرو دياب

جنا عمرو دياب تدعم فلسطين

تابعت جنا دياب: “أنا لا أخشى التحدث عن ما هو خطأ وما هو صحيح، فأنا أهتم بالشعب الفلسطيني، ويؤلمني أن أرى كيف تصور وسائل الإعلام العرب والحياة العربية، العرب ليسوا إرهابيين، نحن طيبون، كريمون، عاطفيون، ويجب رعاية الأشخاص الذين يستحقون الرعاية”.

وأضافت: “أحث الجميع على الصلاة من أجل رعاية جميع المصابين وإيقاف الموت للأرواح البشرية البريئة، شاهدوا لقاء باسم يوسف وبريس مورجان، إن باسم يوسف عربي ذكي ولطيف ومهتم بنحو لا يصدق: صدقني بيرس، الأمر لا يتعلق بذلك حقًا، فالغرب لا ينظر إليه ونحن على قدم المساواة.. الحياة العربية لا تقل أهمية عن أي حياة أخرى، لا ينبغي أن تكون ضمانًا للضرر، ولن يتم إسكاتنا».

تفاعل واسع مع منشور جنا دياب

حظيت كلمات جنا بتأييد واسع من قبل المتابعين، الذين أشادوا بموقفها الداعم للقضية.

وجنا دياب الابنة الصغرى للفنان عمرو دياب من زوجته الثانية زينة عاشور، الذي انجب منها أيضًا التوأم عبدالله وكنزي، ودائمًا ما تثير جنا عمرو دياب الجدل بملابسها المثيرة والغريبة.

ربما يعجبك أيضا