أزمة بين قناة «هي» وأميرة بدر.. والإعلامية لـ«رؤية»: لهذا السبب «بيحاربوني»

أمير بدر تكشف لـ«رؤية» عن كواليس أزمتها مع قناة «هي»

أحمد العشري
أميرة بدر قناة هي

ردت الإعلامية المصرية أميرة بدر، على بيان قناة “هي” بإيقافها عن العمل، من خلال صفحتها على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مشيرة إلى أن عقدها انتهى معهم، ولذلك تنتظر تجربة جديدة.

لكن الأمور لم تكن بهذه السلاسة، فعلمت “شبكة رؤية الإخبارية” بوجود أزمة بين قناة هي، والإعلامية أميرة بدر، وأن العقد بينهما انتهى بالفعل، ولكن الفترة الأخيرة شهدت أزمة كبيرة بينهما.

أميرة بدر تكشف عن أسباب أزمتها مع قناة هي

قالت أميرة بدر، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن هناك شخص يدعى هشام، يعمل في شركة للأدوية، يروج من خلال برامج القناة لمنتجاته، ولكنها اكتشفت أنها تؤدي لحالات عصبية، وأمراض خطيرة، وأحيانًا تؤدي إلى الوفاة.

وأضافت أميرة أنها حرصت في الفترة الماضية، على شن حملة ضده لمحاولة منعه، ومنع منتجاته من السوق، ومن البرامج، ولذلك هو من أصدر هذا البيان نيابةً عن القناة، لمحاربتها.

أميرة بدر قناة هي

أميرة بدر قناة هي

معلومات عن الإعلامية أميرة بدر

يذكر أن الإعلامية أميرة بدر استضافت العديد من الفنانين والنجوم في مختلف المجالات ومناقشة العديد من الموضوعات الشائكة سواء الاجتماعية أو السياسية أو الفنية وغيرها من الموضوع، عبر برنامج “ملفات”.

وقدمت أميرة بدر  أيضًا، العديد من البرامج خلال الفترة الماضية بخلاف برنامج “ملفات”، منها برامج Hard Talkshow وهو برنامج “الترابيزة”، وبرنامج VIP”، وبرنامج “أنا والناس”.

أميرة بدر تتضامن مع غزة

كما قالت أميرة بدر منذ فترة في تصريحات خلال تقديمها برنامج “ملفات” المذاع عبر قناة “هي”: “تعودنا من زمان لما يبقى لك جار عنده عزاء أو تعب أو أزمة، أو دمار وانهيار شامل في كل حاجة، الطبيعي لو عندك فرح تداريه أو تلغيه، لكن اللي بيحصل غير طبيعي وغير منطقي بالمرة”.

وتابعت: “عندي سؤال ثاني، إنتوا يا جماعة مش شايفين اللي بيحصل في قطاع غزة؟ وليه بتتعاملوا على إنه حاجة عادية؟ وهو مجازر حقيقية وإبادة جماعية وأطفالنا بتموت تحت التراب بأسلحة محرمة دوليًّا”.

ربما يعجبك أيضا