بعد أزمتها مع فادي خفاجة.. مها أحمد لـ«رؤية»: حررت محضرًا في مباحث الإنترنت

«أنتظر حقي من النقابة».. مها أحمد ترد على أزمتها مع فادي خفاجة

أحمد العشري
بعد أزمتها مع فادي خفاجة.. مها أحمد لـ«رؤية»: حررت محضرًا في مباحث الإنترنت

ردت الفنانة المصرية مها أحمد، على أزمتها مع الفنان فادي خفاجة، الذي خرج عبر موقع الفيديوهات القصيرة تيك توك، وأهانها هي وزوجها، واتهمها بالمتاجرة بمرض نجلها.

وقالت مها أحمد، في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية”، إن ردها سيكون من خلال الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية، وإنها ذهبت، مساء أمس السبت 18 نوفمبر 2023، إلى مباحث الإنترنت، وحررت محضرًا ضد الفنان فادي خفاجة، والتيك توكر شيماء نصار.

مها أحمد وفادي خفاجة على تيك توك

مها أحمد وفادي خفاجة على تيك توك

أزمة مها أحمد وفادي خفاجة

أضافت مها، أنها ترفض الدخول في تفاصيل بشأن الأزمة، لافتة إلى أنها تنتظر رد النقابة، وأن تأخذ حقها من خلال نقابتها الفنية برئاسة أشرف زكي.

ودخلت الفنانة مها أحمد، في أزمة كبيرة، بسبب الفيديوهات المنتشرة لها عبر منصة تيك توك، وهي تتحدث عن أسباب تواجدها على المنصة، مع انفعالها الشديد وتبادلها السباب والشتائم لمن ينتقدونها، وكان من بينهم الفنان فادي خفاجة.

خناقة مها أحمد وفادي خفاجة

وخرجت مها أحمد في بث مباشرة عبر تطبيق تيك توك برفقة الفنان فادي خفاجة، وشهدت الجلسة توترًا بينها وبين جمهورها ومتابعيها، ما أثار غضبها.

وردت مها أحمد على تعليقات الجمهور بتوجيه كلمات غير لائقة، ووصفتهم بألفاظ سيئة، وصلت إلى وصفهم بـ”الخدم”، ليرد عليها الفنان فادي خفاجة مدافعًا عن الجمهور، وتصدر الموقف تريند مواقع التواصل الاجتماعي.

وفي الفترة الأخيرة، قررت الفنانة مها أحمد الدخول في عالم التيك توك بعد توقفها المؤقت في مجال الفن وابتعادها عن الأدوار الفنية لمدة تصل إلى خمس سنوات، حتى أنها عبرت قبل ذلك عن استيائها وغضبها من أصدقائها الممثلين، متهمة إياهم بعدم ترشيح اسمها للمشاركة في الأعمال الفنية.

بعد-أزمتها-بسبب-التيك-توك-وفادي-خفاجة..-7-معلومات-عن-الفنانة-مها-أحمد

بعد-أزمتها-بسبب-التيك-توك-وفادي-خفاجة..-7-معلومات-عن-الفنانة-مها-أحمد

ربما يعجبك أيضا