برشلونة يكشف عن إصابة جافي وفترة غيابه

تعرف على تفاصيل إصابة جافي وفترة غيابه

حسام الدين صالح
منتخب إسبانيا - جافي

‭‭ ‬‬قال نادي برشلونة المنافس في دوري الدرجة الأول الإسباني لكرة القدم، اليوم الاثنين 20 نوفمبر 2023، إن لاعب الوسط جابي سيغيب عن الملاعب عدة أشهر لأنه سيخضع لعملية جراحية بعد إصابته بتمزق في الرباط الصليبي الأمامي للركبة.

وغادر اللاعب الإسباني الدولي (19 عامًا) الملعب وهو يبكي بعد أن أصيب بالتواء في ركبته خلال فوز إسبانيا 3-1 على جورجيا في تصفيات بطولة أوروبا 2024 أمس الأحد.

وأكد فحص بالرنين المغناطيسي أنه أصيب في ركبته اليمنى بالإضافة إلى تمزق في الرباط الصليبي الأمامي. وقال النادي الكتالوني في بيان رسمي “لاعب الوسط الأندلسي يحظى بشعبية كبيرة لدى الجماهير. وروح جابي وتصميمه على أرض الملعب هما ما يميزانه كلاعب وهو يقدم كل شيء مرتديا قميص برشلونة”.

وتابع البيان: “لذلك فإن إصابته هي ضربة كبيرة لكل مشجي برشلونة وبالتالي فإن هذه فرصة لإرسال رسالة دعم له”.

وخلال نهائيات كأس العالم التي أقيمت في قطر العام الماضي، أصبح جابي أصغر لاعب يسجل في البطولة العالمية منذ النجم البرازيلي الراحل بيليه في 1958 بعد أن ساعد في فوز إسبانيا الكاسح على كوستاريكا 7-صفر.

وقال لويس ديلا فوينتي مدرب إسبانيا في مؤتمر صحفي أمس الأحد “إنها لحظة عصيبة جدا بالنسبة لجابي وبرشلونة والمنتخب الوطني ولي، يبدو وكأننا خسرنا المباراة، هذا هو الوجه القبيح لكرة القدم. أشعر بالأسى الشديد. هذا هو الفوز الأكثر مرارة الذي عرفته طوال حياتي.”

ربما يعجبك أيضا