نجم مانشستر يونايتد يفكر في الانتقال إلى الدوري السعودي

مدافع مانشستر يونايتد يسعى لخوض تجربة الدوري السعودي

حسام الدين صالح
فاران - الدوري الإنجليزي - الدوري السعودي

أشارت تقارير صحفية إنجليزية، اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، إلى أن مدافع مانشستر يونايتد، الفرنسي رافائيل فاران، يفكر في الرحيل بنهاية الموسم الحالي.

وأوضحت صحيفة ذي صن البريطانية أن فاران ليس سعيدًا في مانشستر يونايتد، ويرى أن دوره تقلص بقدر كبير، بالرغم من إصابة المدافع الأرجنتيني ليساندرو مارتينيز، ما دفعه للتفكير في الرحيل، في ظل وجود عروض مختلفة.

فاران يفاضل بين السعودية وإيطاليا

أضافت الصحيفة أن النجم الفرنسي لديه عروض من الدوريين الإيطالي والسعودي، وفي ظل غيابه عن التشكيلة الأساسية للمدير الفني الهولندي، إيريك تن هاج، أصبح رحيله مسألة وقت، ليتبقى اختياره الفريق الذي يفضل الدفاع عن ألوان قميصه.

وقال الصحفي فابريزيو رومانو المتهم بأخبار انتقالات لاعبي كرة القدم، أن أكثر من فريق بين كبار الدوري السعودي يريد ضم فاران، الصيف المقبل، إلا أن المفاوضات ما زالت في مراحلها الأولى، في ظل تبقي أكثر من 6 أشهر على نهاية الموسم.

وأشارت النسخة الألمانية من موقع قناة سكاي سبورتس إلى أن بايرن ميونخ يريد أيضًا التعاقد مع المدافع الفرنسي، لكن في موسم الانتقالات الشتوية، إلا أن الأمر سيكون صعبًا، في ظل رغبة تن هاج على الإبقاء على معظم نجومه حتى نهاية الموسم الصعب.

ربما يعجبك أيضا