تقارير تكشف موقف الأهلي من ضم فتوح وعمر كمال

الأهلي على بعد خطوات من ضم فتوح وعمر كمال عبدالواحد

حسام الدين صالح
عمر كمال عبد الواحد - أحمد فتوح - الأهلي المصري

أشارت تقارير صحفية، اليوم الخميس 23 نوفمبر 2023، إلى أن الأهلي المصري نجح في التعاقد مع ظهير فيوتشر، عمر كمال عبدالواحد.

وأشار الإعلامي كريم حسن شحاتة في تصريحات عبر قناة “الحياة” إلى أن اللاعب سينضم إلى صفوف الأهلي في موسم الانتقالات الشتوية، في حين توصل الفريق لاتفاق مع ظهير الزمالك، أحمد فتوح.

فتوح إلى الأهلي في صفقة مجانية

أوضح شحاتة أن الأهلي اتفق على التفاصيل الخاصة بصفقة عمر كمال، وأن اللاعب سيكون بين صفوف بطل الدوري المصري بعد منافسات كأس الأمم الإفريقية 2024، التي تقام في كوت ديفوار.

وعلى جانب آخر، شدد على أن إدارة “الشياطين الحمر” توصلت لاتفاق مع ظهير الزمالك، أحمد فتوح، من أجل الانتقال مجانًا إلى صفوف الفريق بنهاية عقده في يونيو المقبل، ما يشكل صدمة للفريق الأبيض، الذي كان يأمل الاستفادة ماديًّا من رحيل أحد أفضل نجومه الفترة الأخيرة.

وقبل أسابيع، أعلن الزمالك إيقاف فتوح وعرضه للبيع، بعد خروجه من معسكر الفريق دون إذن، وعدم العودة له بالرغم من استعداد الفريق لخوض مباراة أمام زد في الدوري المصري، ما زاد من حدة الأزمة بينه وبين إدارة الزمالك، التي ألمحت في أكثر من مناسبة لمغالاته في المطالب المادية من أجل تمديد تعاقده مع الفريق.

ربما يعجبك أيضا