نيوكاسل يبحث عن استعادة الانتصارات أمام تشيلسي «المنتشي»

نيوكاسل وتشيلسي.. مواجهة ذات طابع خاص

محمد ابراهيم الخولي
نيوكاسل يبحث عن استعادة الانتصارات أمام تشيلسي "المنتشي"

يستضيف فريق نيوكاسل يونايتد الإنجليزي نظيره تشيلسي في قمة ذات طابع خاص، رغم موقف كلا الفريقين بجدول ترتيب البريميرليج هذا الموسم.

ويحل تشيلسي ضيفًا ثقيلًا على نيوكاسل يونايتد، في الخامسة من مساء اليوم السبت 25 نوفمبر 2023، بتوقيت القاهرة، على ملعب سانت جيمس بارك.

نيوكاسل يبحث عن استعادة انتصاراته

يدخل فريق نيوكاسل يونايتد بقيادة مدربه إيدي هاو، مباراة اليوم أمام نظيره تشيلسي، بحثًا عن استعادة الانتصارات التي غابت عن الفريق في آخر مباراتين سواءً على الصعيد المحلي أو القاري.

وخسر نيوكاسل يونايتد في المباراة الأخيرة بالدوري الإنجليزي قبل بداية فترة التوقف الدولي، حيث سقط أمام بورنموث بثنائية دومينيك سولانكي، في مفاجأة مدوية، حيث يعد هذا الفوز هو الثاني فقط لفريق بورنموث هذا الموسم، حيث يتواجد الفريق بالمركز السادس عشر برصيد 9 نقاط فقط.

وقبل الخسارة أمام بورنموث، خسر نيوكاسل يونايتد بالنتيجة ذاتها أمام مضيفه بوروسيا دورتموند الألماني ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا، وتجمد رصيده عند 4 نقاط في قاع المجموعة السادسة التي تضم كلًا من ميلان الإيطالي وباريس سان جيرمان الفرنسي ودورتموند الألماني.

تشيلسي يسعى لمواصلة صحوته المتأخرة

يدخل فريق تشيلسي مباراة اليوم أمام نيوكاسل يونايتد بحثًا عن مواصلة نتائجه الجيدة مؤخرًا رغم البداية الكارثية هذا الموسم تحت قيادة الأرجنتيني ماوريسيو بوتشتينو.

وحقق تشيلسي انتصارًا كبيرًا على جاره اللندني توتنهام هوتسبير بنتيجة 4 – 1 ضمن منافسات الجولة العاشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز، ثم تعادل أمام مانشستر سيتي بالجولة الحادية عشرة في مباراة مثيرة بنتيجة 4-4 قبل بداية فترة التوقف الدولي المنقضية.

موقف نيوكاسل وتشيلسي في جدول الدوري الإنجليزي قبل المباراة

يدخل أصحاب الأرض فريق نيوكاسل يونايتد مباراة اليوم أمام تشيلسي برصيد 20 نقطة في المركز السابع، حيث حقق الفريق 6 انتصارات، وتعادل في مباراتين، وتلقى 4 هزائم، وسجل لاعبوه 27 هدفًا وسكنت شباك الفريق 13 هدفًا.

فيما يحتل البلوز المركز العاشر برصيد 16 نقطة جمعها من 12 مباراة حقق الفوز في 4 وتعادل وخسر في مثلها.

ربما يعجبك أيضا