الزمالك المصري يحسم ملف التجديد لـ5 لاعبين في التوقف الدولي

8 لاعبين في الزمالك تنتهي عقودهم بنهاية الموسم.. تعرف عليهم

محمد ابراهيم الخولي
الزمالك المصري يحسم ملف التجديد لـ 5 لاعبين في التوقف الدولي القادم

كشف مصدر داخل نادي الزمالك المصري لشبكة رؤية الإخبارية عن آخر تطورات ملف تجديد عقود اللاعبين، الذين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم الحالي 2023 – 2024.

وشدد المصدر على أن إدارة القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب، استقرت على حسم ملف التجديد الخاص باللاعبين إلى فترة التوقف الدولي المقبل، قبل انطلاق بطولة كأس الأمم الإفريقية، في يناير 2024، والمقرر إقامتها بكوت ديفوار.

labib

8 لاعبين تنتهي عقودهم مع الزمالك بنهاية الموسم

يمتلك نادي االزمالك المصري ضمن صفوفه 8 لاعبين تنتهي عقودهم بنهاية الموسم، وهم محمد صبحي ومحمد عواد وأحمد فتوح، ومحمود علاء، ومحمد عبدالغني، ومحمد أشرف روقا، ومحمود عبدالرازق (شيكابالا)، ويوسف إبراهيم (أوباما).

وأشار المصدر إلى أن موقف إدارة الزمالك تجاه الثلاثي أحمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي لم يتغيّر حتى الآن، وأن الإدارة تنتظر وصول عروض رسمية إليهم لرحيلهم خلال الانتقالات الشتوية المقبلة.

وتابع: مجلس إدارة الزمالك قد لا يجدد عقد محمد عبدالغني مدافع الفريق، نظرًا لأخطائه المتكررة في الآونة الأخيرة، وعدم حاجة الجهاز الفني لخدماته.

صبحي عواد

الزمالك ينهي أزمة الحجز على أرصدته بعد تسوية مديونيات وزارة الزراعة

نجح مجلس إدارة الزمالك في رفع الحجز على أرصدة النادي من الهيئة العامة لمشروعات التعمير والتنمية الزراعية، بسبب المديونيات القديمة المستحقة على القلعة البيضاء. وفوَضَ المجلس أمين الصندوق، حسام المندوه الحسيني، لإنهاء هذه الأزمة في الفترة الأخيرة.

a10076c2 873d 40af 8cdb 5b72efec66a2 696x465 1

ربما يعجبك أيضا