الغيابات تضرب توتنهام قبل موقعة مانشستر سيتي

9 غيابات تضرب توتنهام قبل قمة مانشستر سيتي

محمد ابراهيم الخولي
الغيابات تضرب توتنهام قبل موقعة مانشستر سيتي

تلقى الجهاز الفني لنادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي بقيادة الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، ضربة موجعة بعد إصابة لاعب وسط الفريق، الأوروجواياني رودريجو بنتانكور خلال مباراة أستون فيلا الماضيـة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

وخسر توتنهام هوتسبير على ملعبه أمام مضيفه أستون فيلا بنتيجة 1 – 2 ضمن منافسات الجولة الثالثة عشرة من البريميرليج، مساء الأحد الماضي.

طبيعة إصابة رودريجو بنتنانكور

كشفت تقارير صحفية بريطانية عن تفاصيل إصابة الأوروجواياني رودريجو بنتانكور لاعب فريق توتنهام هوتسبير ومدة غيابه عن الملاعب بعد خروجه في مباراة فريقه الأخيرة أمام أستون فيلا .

وأكدت صحيفة ذا أثليتك أن رودريجو بنتانكور يعاني من تمزق في أربطة الكاحل، مما يعني غيابه لمدة تصل إلى شهرين ونصف..

وشدد التقرير على أنه من المتوقع أن يغيب رودريجو بنتانكور عن الملاعب حتى فبراير القادم، ليزيد من غيابات توتنهام والنقص العددي في مركز خط الوسط على وجه الخصوص، إذ سيفتقد السبيرز لخدمات الثنائي بيسوما وبابي سار في كأس الأمم الإفريقية نظرًا للمشاركة مع منتخبات بلادهما .

9 غيابات تضرب توتنهام قبل قمة مانشستر سيتي

يحل نادي توتنهام هوتسبير ضيفًا ثقيلًا على نظيره مانشستر سيتي في السادسة والنصف من مساء يوم الأحد القادم على ملعب الاتحاد في قمة منافسات الجولة الـ14 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجاري.

ووصلت قائمة المصابين في فريق توتنهام إلى 9 لاعبين بعد تأكد غياب الأروروجواياني رودريجو بنتانكور عن القمة المرتقبة.

وسيفتقد توتنهام أمام مانشستر سيتي لخدمات كلًا من: رودريجو بنتانكور، إيفان بيرستش، ريتشارلسون، جيمس ماديسون، ميكي فان دي فين، ريان سيسينيون، أشلي فيليبس، كريستيان روميرو، وبابي سار.

ربما يعجبك أيضا