الأهلي المصري يسعى لتأمين صدارة مجموعته الإفريقية أمام يانج أفريكانز

تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي أمام يانج أفريكانز بدوري أبطال إفريقيا

الأهلي المصري يسعى لتأمين صدارة مجموعته الإفريقية أمام يانج أفريكانز

يحل النادي الأهلي المصري ضيفًا على نظيره يانج أفريكانز التنزاني، في السادسة من مساء اليوم السبت 2 ديسمبر 2023 بتوقيت القاهرة، على ملعب بنجامين مكابا بالعاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويبحث النادي الأهلي عن حصد النقاط الثلاث لمواصلة صدارة المجموعة الرابعة من دوري أبطال إفريقيا.

موقف الأهلي ويانج أفريكانز في المجموعة الرابعة

يتصدر النادي الأهلي المصري جدول ترتيب المجموعة الرابعة في دوري أبطال إفريقيا برصيد 3 نقاط، بعد فوزه في الجولة الأولى على نظيره ميدياما الغاني بثلاثية دون مقابل.

ويأتي شباب بلوزداد الجزائري وصيفًا للمجموعة بنفس الرصيد لكنه لعب مباراتين، حيث فاز في الأولى بثلاثية أمام يانج أفريكانز، قبل أن يسقط بالأمس أمام ميدياما الغاني بنتيجة 1 – 2 .

وبنفس الرصيد يتواجد ميدياما الغاني، ثم يانج أفريكانز بدون نقاط في قاع المجموعة.

مشوار الأهلي ويانج أفريكانز في البطولة

افتتح النادي الأهلي المصري مشواره بالنسخة الحالية لدوري ابطال إفريقيا بتخطي عقبة سان جورج الإثيوبي ذهابًا بثلاثية نظيفة، وإياباً برباعية دون رد، ثم حقق المارد الاحمر انتصارًا بثلاثية دون رد على ميدياما الغاني في أول جولة من دور المجموعات على ملعب السلام، السبت الماضي.

بينما بدأ فريق يانج أفريكانز التنزاني مشواره في النسخة الحالية بدوري أبطال إفريقيا بالفوز على تيليكوم بطل جيبوتي بهدفين دون رد في الدور التمهيدي الأول بلقاء الذهاب ثم حقق فوزًا عريضًا بمباراة الإياب بخماسية مقابل هدف ، ونجح في تخطي عقبة المريخ السوداني في الدور التمهيدي الثاني بالفوز ذهاباً بهدفين دون رد والفوز إياباً بهدف دون رد ليصعد لدور المجموعات ويخسر مباراته بالجولة الأولى أمام شباب بلوزداد الجزائري بثلاثية نظيفة.

406275035 894585035369099 8915346807124680539 n

التشكيل المتوقع للأهلي أمام يانج أفريكانز التنزاني

استقر السويسري مارسيل كولر المدير الفني للنادي الأهلي المصري على التشكيل الذي سيخوض به مباراة اليوم أمام يانج أفريكانز، وجاء على النحو التالي:

محمد الشناوي في حراسة المرمى

خط الدفاع: علي معلول، محمد عبد المنعم، ياسر إبراهيم، وأكرم توفيق

خط الوسط: أليو ديانج، مروان عطية، وإمام عاشور

خط الهجوم: بيرسي تاو، حسين الشحات، محمود عبدالمنعم كهربا.

download 1

ربما يعجبك أيضا