«رؤية» تكشف تفاصيل تجدد أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد بسبب «الكبير أوي 8»

«الكبير أوي 8» يشعل أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد مجددًا.. "رؤية" تكشف التفاصيل

أحمد العشري
أزمة بيومي فؤاد ومحمد سلام في الكبير أوي 8

شهدت أزمة الفنان المصري محمد سلام، والفنان بيومي فؤاد، تطورات جديدة رغم مرور فترة كبيرة منذ حدوثها، ليعتقد البعض بأن الأوضاع هدأت الآن، ولكن من الواضح أنها ستخرج للنور مرة أخرى خلال الأيام المقبلة.

ويـأتي سبب توقع اشتعال الأزمة من جديد خلال الساعات أو الأيام المقبلة، هو مشاركة الثنائي في مسلسل “الكبير أوي 8″، الذي يخوض بطولته الفنان أحمد مكي، ومقرر عرضه في السباق الرمضاني المقبل لعام 2024.

بالفيديو.. بيومي فؤاد يرد على محمد سلام: إحنا بنقدم فن ولي الشرف العمل في السعودية - بوابة الشروق - نسخة الموبايل

تفاصيل جديدة في أزمة محمد سلام وبيومي فؤاد

علمت «شبكة رؤية الإخبارية» من مصادر خاصة في موقع تصوير مسلسل “الكبير أوي 8″، أن صناع الجزء الثامن حاولوا جاهدين في الصلح محمد سلام، وبيومي فؤاد، وخاصةً بطل العمل الفنان أحمد مكي، الذي تحدث مع الثنائي ليهدأ الأوضاع بينهما، محاولًا إعادة علاقة الصداقة والود بينهما.

ولم يتوقف الأمر عند ذلك الحد، فبعد أن أدرك أحمد مكي صعوبة الأمر وإقناع محمد سلام وبيومي فؤاد بالصلح، رفض التدخل بعد ذلك وترك الأمر لمخرج العمل أحمد الجندي، الذي عقد جلسة مع سلام وبيومي كل واحد منهما على حدة، ولكن في  النهاية لم يحدث جديد ووجد صعوبة كبيرة في الصلح بينهما، وفشلت كل المحاولات.

هل سيُستبعد بيومي فؤاد من مسلسل "الكبير أوي 8" بسبب محمد سلام؟

وحسب المصادر، فإن صناع المسلسل قرروا مؤقتًا عدم الجمع بين محمد سلام وبيومي فؤاد في موقع التصوير، أو وقوفهما أمام بعضهما في مشهد واحد، لعدم احتكاكهما ببعض، تجنبًا لحدوث أي أزمة أو اشتعال الموقف من جديد.

معلومات عن «الكبير أوي 8»

جدير بالذكر أن مسلسل “الكبير أوي 8″، يشارك في بطولته بجانب الفنان أحمد مكي، الفنانين، سماء إبراهيم، ومحمد سلام، وحاتم صلاح، وبيومي فؤاد، ورحمة أحمد، وهشام إسماعيل، وأمينة خليل، وغيرهم.

محمد سلام عن "الكبير أوي 6": مع أول يوم تصوير رجعت بالزمن 12 عاما | خبر | في الفن

المسلسل من إنتاج شركة “سينرجي”، تأليف مصطفى صقر، محمد عز الدين، وإخراج أحمد الجندي، ودارت أحداث الجزء السابع الذي عرض في رمضان الماضي 2023، بعد عام من زواج الكبير أوى ومربوحة، ووقوع خلافات ومشاكل زوجية بينهما، بالإضافة إلى تهديد الكبير لمربوحة بالزواج عليها بسبب المشاكل الزوجية التي يعانيان منها.

ربما يعجبك أيضا