مسلسلات رمضان 2024| صلاح عبدالله ينضم لأسرة «بـ100 راجل»

صلاح عبدالله أحدث المنضمين لـ«بـ100 راجل» في رمضان 2024

علي محمد
مسلسلات رمضان 2024| صلاح عبدالله ينضم لأسرة بـ «100 راجل»

أعلن المؤلف محمود حمدان، عن انضمام الفنان المصري صلاح عبدالله، إلى أسرة مسلسل “بـ100 راجل”، بطولة الفنانة سمية الخشاب، والمقرر عرضه ضمن دراما رمضان المقبل 2024.

وتدور قصة العمل في إطار درامي شعبي، حيث تظهر الفنانة سمية الخشاب خلال العمل وهي سائقة ميكروباص بسبب ظروف صعبة تمر بها خلال أحداث العمل، والعمل مكون من 15 حلقة، من إخراج إبرام نشأت ومن تأليف محمود حمدان.

صلاح عبدالله في رمضان 2024

أكد مؤلف العمل لوسائل إعلام مصرية اليوم 6 ديسمبر 2023، أن الفنان صلاح عبدالله أحدث الفنانين المنضمين لمسلسل بـ”100 راجل،” ويجرى خلال الفترة الحالية ترشيح باقي النجوم للعمل، وسيتم بدء التصوير خلال الفترة المقبلة.

على جانب آخر، كشف صلاح عبد الله حالته الصحية مؤخرًا بعد إصابته بالإنفلونزا، مشيرًا إلى أن تقدمه في السن أصبح أزمة في التعامل مع الأمراض البسيطة.

وتحدث الفنان صلاح عبد عبر حسابه الشخصي بموقع التغريدات (X)، عن حالته الصحية، وكتب: “البرد مبهدلني والنزلة نازلة بقوة مطلعة عيني والله، والظاهر إن العضمة كبرت بجد ماعدتش حمل البرد، مطالبًا الجمهور بالدعاء له”.

يعد مسلسل “سفاح الجيزة” آخر أعمال صلاح عبدالله، الذي عرض مؤخرًا، حيث ضم العمل كل من الفنان أحمد فهمي، باسم سمرة، داليا شوقي، محمد عبد العظيم، ريم حجاب، ركين سعد، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

ربما يعجبك أيضا