بعد رفضها الدائم.. سميحة أيوب تعلن دخولها عالم السوشيال ميديا

أحمد العشري

فاجأت الفنانة المصرية سميحة أيوب، سيدة المسرح العربي، جمهورها بإعلان انضمامها إلى عالم السوشيال ميديا، من خلال مقطع فيديو ظهرت فيه عبر حساباتها الرسمية، وذلك بعد رفضها كثيرًا للظهور عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

ووجهت الفنانة سميحة أيوب في الفيديو الذي نشرته التحية إلى متابعيها، وطالبتهم بمتابعتها عبر صفحاتها على السوشيال ميديا، سواء فيسبوك، أو إنستجرام، أو إكس، أو تيك توك”.

سميحة أيوب على السوشيال ميديا

عبر  رواد مواقع التواصل الاجتماعي عن سعادتهم بانضمام الفنانة سميحة أيوب لوسائل التواصل الاجتماعي؛ لمتابعتهم آخر أخبارها، وجاء ضمن التعليقات: “نورتينا، ربنا يديم عليكِ الصحة”، “كل الحب يا مدرسة الفن”.

وردت سميحة أيوب مؤخرًا على الهجوم الذي تعرضت له بعد أن أقرت وزارة التربية والتعليم المصرية إدخال سيرتها الذاتية إلى المنهج المدرسي الخاص بالمرحلة الابتدائية، قائلة: “هم أحرار برأيهم.. وإحنا عمرنا ما اتفقنا.. والمعارضون مش قد المتقبّلين للخطوة”.

وأضافت سميحة، أن مشوارها محترم ولا يوجد فيه شيء سيئ، كما أنها ليست فنانة فقط بل مثقفة درست السياسة والعلوم وعلم نفس، معربة عن سعادتها الكبيرة بتدريس سيرتها الذاتية في المنهج المدرسي الخاص بطلبة الصف السادس الابتدائي في مصر، مشيرة إلى أن سعادتها لم تكن على المستوى الشخصي فقط، بل على المستوى العام؛ لأن هذه الخطوة تدل على التطور الفكري والتوعوي في مصر.

ربما يعجبك أيضا