رسالة غامضة ثم استياء.. القصة الكاملة لطلاق مسلم وميكا البغدادي

تعرف على سبب طلاق مسلم وميكا البغدادي

علي محمد
طلاق مسلم وميكا البغدادي.. إليكم القصة الكاملة

أثار طلاق مطرب المهرجانات مصطفى زكريا الشهير بـ”مسلم” والمصورة ميكا البغدادي، جدلًا كبيرًا على مختلف منصات التواصل الاجتماعي خلال الأيام الماضية.

وأعربت المصورة ميكا البغدادي عن استيائها الشديد من كثرة الشائعات بشأن طلاقها من مغني المهرجانات مسلم، إذ أكدت أن انفصالها عن مسلم جاء بسبب الإيذاء النفسي التي تعرضت له، وكتبت عبر حسابها الشخصي بموقع “إنستجرام”: “ممكن كفاية، كفاية بجد، كفاية كلام يضايق، كفاية تدخل بطريقة تعصب وكفاية شائعات وحاجات مش صح أصلًا نهائي”.

سبب طلاق مسلم وميكا البغدادي

سبب طلاق مسلم وميكا البغدادي

سبب طلاق مسلم وميكا البغدادي

وأضافت البغدادي عن أسباب انفصالها عن مسلم وقالت: “أنا ولا حد اتجوز عليا ولا سبنا بعض عشان عيد ميلاد، كفاية تخاريف، أنا وهو محصلش نصيب لأسباب تخصنا وربنا يكرم كل واحد فينا بكل احترام، فياريت كفاية كلام يضايق، وشكرًا طبعًا لكل حد قال كلمة كويسة وكان محترم”.

سبب طلاق مسلم وميكا البغدادي

سبب طلاق مسلم وميكا البغدادي

في السياق ذاته، أثارت تعليقات مسلم وميكا البغدادي على خبر انفصالهما، جدلًا أكبر على مواقع التواصل الاجتماعي. فقد نشرت ميكا البغدادي عبر حسابها الشخصي على “إنستجرام”، رسالة غامضة، أشارت فيها إلى أن انفصالها عن مسلم جاء بعد تعرضها للإيذاء النفسي.

طلاق مسلم وميكا البغدادي

وقد فسّر البعض هذه الرسالة على أنها اتهام من ميكا البغدادي لمسلم بالإساءة إليها، بينما فسّرها البعض الآخر على أنها مجرد تعبير عن حزنها الشديد على انفصالهما.

اقرأ أيضًا| بسبب «زينهم».. أحمد داوود يعلن عدم مشاركته في «ولاد رزق 3»

طلاق مسلم وميكا البغدادي

طلاق مسلم وميكا البغدادي

سبق وأعلن مغني المهرجانات مسلم، في وقت سابق انفصاله عن ميكا،  وقال: “الحمد لله على كل شيء، الحمد لله تم الطلاق رسمي بيني وبين ميكا البغدادي، للأسف مكنتش أحب تكون دي النهاية، ويعلم ربنا أني راعيت الله فيها وتمسكت ببيتي أكثر من مرة”.

ربما يعجبك أيضا