«سكر» حلا الترك يحصد رقمًا خياليًّا في شباك التذاكر

فاطمة ماجد
«سكر» حلا الترك يحصد رقمًا خياليًا.. كم وصل؟‎

حقق الفيلم الغنائي “سكر” نجاحًا هائلًا منذ بداية عرضه في دور السينما العربية حاصدًا رقمًا خياليًّا في شباك التذاكر حتى الآن.

وفيما يستمر عرض الفيلم في الصالات نتيجة الإقبال العائلي المتواصل، تشير الأرقام إلى أن ما حصده “سكر” بلغ أكثر من مليوني دولار، وهو ما يعد إنجازًا نوعيًّا في المنطقة عمومًا، لا سيّما لهذا النمط من الأفلام الغنائية الموجهة للعائلة العربية، وفق بيان لمجموعة Mbc المنتجة للعمل.

وقصة “سكر” مقتبسةً عن رواية Daddy Long Legs العالمية الشهيرة والمعروفة عربيًّا باسم “ذو الأرجل الطويلة”، وتم إنشاء وبناء جميع المواقع التي جرى فيها التصوير بشكل كامل من الصفر، بما في ذلك المَيتم، وقصر فروتو، والمدينة بما فيها قنوات الصرف الصحي وغيرها، وكذلك الديكورات المستخدمة في الفيلم والتي صُممت خصيصًا لهذا العمل.

كتبت كلمات أغنيات الفيلم الذي من المفترض أن يأتي ضمن عدة أجزاء الكاتبة هبة مشاري حماده، المعروفة بقصصها وسيناريوهاتها المتميزة لنخبة من أقوى الأعمال التلفزيونية العربية.

ووضع الألحان إيهاب عبدالواحد، والتوزيع لأحمد طارق يحيى، فيما تولّى دفة الإخراج تامر مهدي.

ولعب أدوار البطولة المغنية الشابة حلا الترك، والممثلة القديرة ماجدة زكي ونجم الكوميديا محمد ثروت، إلى جانب نخبة من الممثلين والممثلات الشباب وهم: معتزّ هشام، بافلي ريموند، ماريا جمعة، عبدالله خالد، عمر خالد، محمد حربي، ياسمين العبد، هاجر محمد، وديمه أحمد؛ إضافة إلى نجوم مصر والسعودية ريهام الشنواني، خالد يسلم، علي الحميدي، إسلام ابراهيم، ياسر الطبجي، عباس أبو الحسن.

ربما يعجبك أيضا