«سياحة عجمان» توقع 3 مذكرات تفاهم مع شركات مصرية

«سياحة عجمان» تعزز التبادل الثقافي مع مصر

محمود عبدالله

أنهت دائرة التنمية السياحية في عجمان، جولتها الترويجية في مصر وذلك لتعزيز الروابط السياحية وتوطيد العلاقات المتبادلة في قطاع السياحة بين الجانبين، وفق وكالة أنباء الإمارات (وام) اليوم الاثنين 18 ديسمبر 2023.

ووقعت “عجمان” خلال الحملة الترويجية برئاسة المدير العام للدائرة محمود خليل الهاشمي، ثلاث مذكرات تفاهم مع شركات سياحية مصرية بارزة وذلك في إطار تعزيزها المشهد السياحي على مستوى المنطقة.

شراكة مصرية إمارتية

شملت مذكرات التفاهم شركات ترافكو – مصر، وترافيستا – مصر، وهليوبوليس إكسبريس للسياحة – مصر، وتُعتبر جميعها شركات رائدة في مجال السياحة المصرية.

وقال المدير العام لدائرة التنمية السياحية في عجمان محمود خليل الهاشمي، إن هذا التعاون يمثل فصلًا جديدًا في الشراكة بين عجمان ومصر، ويعزز علاقاتنا المشتركة، ونحن ملتزمون بتعزيز السياحة والتبادل الثقافي وإنشاء روابط دائمة.

عجمان وجهة سياحية

أشار الهاشمي إلى أن دائرة التنمية السياحية في عجمان تسعى جاهدة لتحقيق التنمية المستدامة في قطاع السياحة. وتسعى الدائرة إلى تعزيز مكانة الإمارة كوجهة سياحية رائدة، من خلال مجموعة شاملة من المشروعات السياحية والتنموية في قطاعات متنوعة، ومجالات الترفيه، والفعاليات، والضيافة، مع التركيز على تعزيز المقومات السياحية الفريدة التي تميز إمارة عجمان.

وتنظم دائرة التنمية السياحية جولات تعريفية ضمن برامجها للترويج للإمارة وتعزيز مكانتها على الساحة العالمية إلى جانب زيادة الإقبال من السياح المصريين عبر رفع مستوى الوعي حول أهمية عجمان وتنوعها الثقافي والسياحي فضلًا عن تعزيز علاقاتها مع الشركاء الرئيسيين في قطاع السياحة وتطوير شراكات استراتيجية.

ربما يعجبك أيضا