«دبي للتسوق».. فرصة لنمو الشركات الناشئة والمتاجر المؤقتة

أحمد السيد

يضم مهرجان دبي للتسوق السنوي في جعبته الكثير من الفعاليات والعروض المميزة، فضلًا عن كونه مناسبة مهمة وفرصة مثالية للشركات الصغيرة من أجل النجاح والازدهار في قطاع التجزئة المهم في المدينة، وذلك في ظل استقطاب دبي لملايين الزوار كل شتاء.

وفق صحيفة “الخليج”، اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023، تطور مهرجان دبي للتسوق ليصبح واحدًا من أكثر الفعاليات المُفضلة طوال العام، حيث يستمر لمدة شهر ويقدم أفضل العروض الترفيهية والتجارب الاستثنائية، بما في ذلك العروض الترويجية وأنشطة التسوق.

مهرجان «دبي للتسوق»

ويستمر المهرجان حتى 14 يناير 2024، ويقدم على مدار 38 يومًا أنشطة وفعاليات مُلائمة للجميع، كل يوم في مختلف أنحاء المدينة.

ورغم مشاركة الكثير من الشركات في هذه الدورة، فإن مهرجان دبي للتسوق يقدم فرصة ذهبية لأصحاب المشاريع الصغيرة والشركات الناشئة للوصول إلى جمهور أوسع وتعزيز مبيعاتها.

ويمكن للمتسوقين الاستفادة من التخفيضات والعروض الترويجية الخاصة، والمشاركة في المسابقات وبرامج المكافآت مع فرص الفوز بجوائز قيمة، ولكن تعد الجواهر الخفية التي تقدمها الشركات الصغيرة الناشئة والمتاجر المؤقتة أفضل المُفاجآت المُبهجة.

كما تطور مهرجان دبي للتسوق أيضًا ليصبح حدثًا إعلاميًا مهمًا، حيث يجذب وسائل الإعلام المحلية والإقليمية والدولية لتغطية فعالياته، ما يمثل فرصة نادرة للوصول إلى جمهور أوسع، ويؤدي في النهاية إلى تعزيز إيرادات العلامات التجارية المُشاركة فيه.

إضافة إلى ذلك، فإن زيادة إقبال الزوار خلال الموسم، حيث يميل فيه الكثيرون إلى التسوق، يصنع بيئة مثالية لازدهار الشركات والاستفادة من الأعداد الكبيرة من العملاء الجدد المحتملين.

وتعتبر الواجهة البحرية الخارجية في «دبي فستيفال سيتي مول»، التابع لماجد الفطيم، «ذا باي بي سوشيال»، من بين أبرز هذه الفعاليات، حيث تقدم عددًا كبيرًا من عربات الطعام العصرية، إضافة إلى سوق مليء بالمنتجات الفريدة والكثير من الأنشطة المناسبة للعائلة.

وتُقام الفعالية من الساعة 4 عصرًا حتى الساعة 10 مساءً، وتستمر حتى 30 إبريل 2024، وتضم أكشاك ألعاب الكرنفال، والفعاليات الثقافية، والمجسمات التفاعلية، وحديقة الألعاب، التي تشتمل على المنزلقات والترامبولين العملاقة.

كما تعود أيضًا السوق المؤقتة الأكثر شهرة في المدينة «اتصالات إم أو تي بي»، لتقديم دعم للشركات الصغيرة، وهناك أيضًا مهرجان المأكولات «ذا هب»، وهو مهرجان لعشاق الطعام يُقام في«ون سنترال بلازا».

ربما يعجبك أيضا