مدرب ولفرهامبتون يبدي سعادته بالفوز على تشيلسي رغم الإصابات

أحمد خيري
أونيل - وولفرهامبتون

ساور القلق جاري أونيل مدرب ولفرهامبتون الإنجليزي، في وقت مبكر اليوم الأحد 24 ديسمبر 2023، من عدم وجود عدد كاف من اللاعبين لمباراته أمام تشيلسي في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم لكن مخاوفه تبددت بعد الفوز 2-1 في ملعب مولينو.

وفاز ولفرهامبتون بأول مباراة بالدوري الإنجليزي الممتاز تقام عشية عيد الميلاد منذ فوز ليدز يونايتد 3-1 على مانشستر يونايتد في 1995، وسيحل ولفرهامبتون صاحب المركز 11 ضيفًا على برنتفورد، يوم الأربعاء المقبل، قبل أن يستضيف إيفرتون يوم السبت في مباراته الثالثة في غضون 6 أيام.

وقال أونيل بعدما حافظ على سجله خاليًّا من الهزائم على ملعبه للمباراة السادسة على التوالي “هاتفني الطبيب في وقت مبكر هذا الصباح. شعر جان ريكنر بيلجارد بتوعك، ولم يتعاف كريج داوسون تمامًا من الفيروس، وكان علينا استدعاء لاعبين شبان للتأكد من أنهم متاحون هذا الصباح”.

وأضاف: “الفوز اليوم على تشيلسي مذهلًا بما كان لدينا من إصابات وبوجود 3 لاعبين شبان على مقاعد البدلاء ضد فريق وتشكيلة مثل تشيلسي. الحصول على أقصى استفادة من كل لاعب متاح وأن يبذلوا جهدًا إضافيًا ويكونوا معًا، وليس فقط للفوز بصعوبة ولكن ليكونوا مرتاحين لمعظم الوقت يعتبر تقديًرا كبيرًا للفريق. سأستمتع بيوم عيد الميلاد غدًا”.

ربما يعجبك أيضا