«إمباور» تزود 21% من قطاع الضيافة في دبي بأنظمة التبريد

أحمد السيد

بحثت مؤسسة الإمارات لأنظمة التبريد المركزي “إمباور”، مع مجموعة من أبرز مشغلي قطاع الضيافة في دبي، صياغة خطط جديدة لحماية البيئة بما يواكب مخرجات “COP28″، وفق وكالة أنباء الإمارات، اليوم الجمعة 29 ديسمبر 2023.

وتقدم المؤسسة خدمات تبريد المناطق الصديقة للبيئة لأكثر من 21% من أيقونات دبي ووجهاتها السياحية والترفيهية، ومنها “برج العرب” و”أتالنتس ذا رويال” و”منتجع شاطئ العنوان” و”هيلتون دبي بالم جميرا” و”فندق الماريوت” و” ذا لانا” التابع لمجموعة “دورشستر” و”جي. دبليو. ماريوت ماركيز دبي”، و”أبراج الإمارات جميرا” و”ذا دورشستر كولكشن ديب” و”فندق جميرا بيتش” و”فندق النسيم جميرا” وغيرها من فنادق فخمة وعالمية.

قطاع الضيافة في دبي

سلطت المباحثات الضوء على سبل حماية الموارد الطبيعية ورفع كفاءة استخدام المياه في عمليات تبريد المناطق وأحدث أساليب الصيانة التحضيرية لضمان بناء منظومة كاملة وسلسلة متكاملة وموثوقة ومستدامة في كل مراحل تبريد المناطق وغيرها من المسائل التشغيلية.

وقال  أحمد بن شعفار، الرئيس التنفيذي لـ “إمباور” إن الاجتماع شهد عروضاً فنية قدمتها القيادات المهنية في المؤسسة حول أحدث التقنيات التي تستخدمها في العمليات الإنتاجية، والأنظمة العصرية الضامنة لتمكين المستخدمين من الحصول على خدمات سلسة وموثوقة ومستدامة، إلى جانب المكاسب الاقتصادية والبيئية والاجتماعية التي تتيحها استخدامات أنظمة تبريد المناطق.

وأكد أن الخدمات التي تقدمها “إمباور”، لقطاع الضيافة في إمارة دبي، تنسجم مع تطلعات الإمارة في تحقيق الاستدامة والعمل نحو تحقيق صافي إنبعاثات صفرية وهو الهدف الذي تنهض به المؤسسة لجهة تمكين كل القطاعات من خفض غازات الدفيئة باستخدام خدمات تبريد المناطق التي أثبتت فعاليتها في حماية البيئة وحماية الموارد الطبيعية.

ربما يعجبك أيضا