خاص لـ«رؤية»| تفاصيل عقد عمر كمال عبدالواحد مع الأهلي المصري

التفاصيل المالية لعقد عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي.. وموقف صلاح محسن

خاص لـ«رؤية»: التفاصيل المالية لعقد عمر كمال عبد الواحد مع الأهلي المصري

يضع مسؤولو النادي الأهلي المصري، الرتوش الأخيرة على صفقة انتقال عمر كمال عبدالواحد نجم فريق مودرن فيوتشر إلي صفوف القلعة الحمراء في فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ومن المنتظر أن ينتقل اللاعب إلى النادي الأهلي لمدة 3 مواسم ونصف، بعقد ينتهي في صيف 2027، لينتهي مسلسل اللاعب بعد أن كان حديث الشارع الرياضي المصري في الآونة الأخيرة.

omar ka

التفاصيل المالية لعقد عمر كمال عبدالواحد مع الأهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي المصري عن التفاصيل المالية لعقد عمر كمال عبد الواحد نجم فريق مودرن فيوتشر مع القلعة الحمراء.

وأكد المصدر في تصريحات خاصة لـ”شبكة رؤية الإخبارية” أن عمر كمال عبد الواحد سيحصل على 5 ملايين جنيه في الستة أشهر المقبلة، أي حتى نهاية الموسم الجاري.

وأضاف: راتب عمر كمال عبد الواحد مع النادي الأهلي بدءًا من الموسم المقبل سيبلغ 10 مليون جنيه، ثم يزيد مليون جنيه في كل موسم من عقده.

66758

صلاح محسن يرفض الدخول في الصفقة

قال المصدر إن صلاح محسن مهاجم الفريق يريد الرحيل نهائيًا عن القلعة الحمراء، ويرفض نظام الإعارة سواء لمودرن فيوتشر أو لأي فريق آخر، والأهلي يحاول إقناعه بالإعارة فقط وهذا سبب تأخر إتمام صفقة عمر كمال عبد الواحد حتى الآن.

وأضاف: هناك تواصل بشكل مكثف مع صلاح محسن على مدار الساعات الماضية لمحاولة إقناعه بالصفقة، وفي حال إصراره على موقفه سيضع مسؤولو مودرن فيوتشر خيارات أخرى لاستعارتها من الأهلي ضمن صفقة عمر كمال عبد الواحد.

384104077 859197795574490 1003135958664952805 n

ربما يعجبك أيضا