ليفربول يعلن إصابة أرنولد في الركبة وغيابه 3 أسابيع

الغيابات تتوالى| ليقربول يفقد أرنولد 3 أسابيع للإصابة

ليفربول يعلن إصابة أرنولد في الركبة وغيابه 3 أسابيع

تلقى فريق ليفربول الإنجليزي ضربة موجعة بإصابة لاعبه “ترينت ألكسندر أرنولد” وتأكد غيابه عن صفوف الريدز لمدة قد تصل إلى 3 أسابيع.

وأكد بيب لايندز مساعد الألماني يورجن كلوب مدرب ليفربول مساء اليوم الثلاثاء 9 يناير 2024، غياب لاعبه ترينت ألكسندر أرنولد عن الملاعب لعدة أسابيع بعد إصابته خلال مباراة أرسنال ضمن منافسات كأس الاتحاد الإنجليزي يوم الأحد الماضي والتي حسمها الريدز بثنائية نظيفة.

1011211844.jpg.0

موقف مصابي ليفربول

تحدث بيب ليندرز المدرب المساعد ليورجن كلوب في ليفربول خلال المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة فولهام في كأس الرابطة الإنجليزية والمقرر إقامتها غدًا في تمام العاشرة مساءً بتوقيت القاهرة، قائلاً:”أولاً وقبل كل شيء، هناك بعض الأخبار غير الجيدة، حيث قام ترينت بتمديد ركبته بشكل مفرط خلال المباراة الأخيرة”.

وأضاف:”أرنولد يعاني من تمزق بسيط في الرباط الجانبي لركبته وسيحتاج إلى وقت للتعافي، لقد خضع لفحص وسيغيب لمدة ثلاثة أسابيع، لذلك دعونا نرى ماذا سيحدث”.

وتابع: فيرجيل فان دايك قائد الفريق تعافى من المرض وسيعود إلى القائمة أمام فولهام، لكننا سنفتقد لخدمات دومينيك سوبوسلاي.

270994

الغيابات تضرب ليفربول

أتم بيب ليندرز حديثه عن غيابات ليفربول قائلًا: “تياجو ألكانتارا وستيفان بايتيتش لن يكونا جاهزين للعودة هذا الشهر، ومن المحتمل أن يتدربا معنا في الشهر المقبل، كما يغيب قلب الدفاع الكاميروني جويل ماتيب لإصابته بقطع في الرباط الصليبي.”.

كما يفتقد ليفربول خدمات نجمه المصري محمد صلاح الذي يقود منتخب الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا 2023 بكوت ديفوار، وواتارو إندو الذي يشارك مع منتخب اليابان في بطولة كأس أمم آسيا 2023 التي ستقام في قطر.

336777 0

ربما يعجبك أيضا