هل طلاق أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز تمثيلية من تأليف ليلى عبداللطيف؟

أحمد العشري

تصدر الفنان المصري أحمد العوضي، والفنانة ياسمين عبدالعزيز، تريند مواقع التواصل الاجتماعي في مصر، خلال الساعات الماضية، بعد إعلان الثنائي طلاقهما وانفصالهما رسميًا.

وتسبب  خبر طلاق الثنائي اليوم الثلاثاء 16 يناير 2024، في صدمة وغضب الكثيرين وخاصة من متابعيهم؛ بسبب خبيرة التنجيم ليلى عبداللطيف، التي تنبأت مع بداية العام في لقاءها مع الإعلامي نيشان، بانفصالهما.

Screenshot 2024 01 16 16 12 18 384 com.instagram.android edit

تنبؤات ليلى عبداللطيف تثير الجدل

عندما صرحت ليلى عبداللطيف، بأنها تنبأت بأن أحمد العوضي، وياسمين عبدالعزيز، سينفصلان في 2024، لما يصدقها أحد، وأخذ الجميع الأمر على محمل الدعابة، وحتى ياسمين نفسها خرجت وكتبت لها عبر صفحتها على موقع إنستجرام: “بلاش انتي يا ليلى”.

وعندما تحقق كلامها اليوم، أصبح الجميع يتساءل عن كيفية علمها بهذه الأمور خاصة وأنها ليست النبوءة الأولى التي تتحقق لها، فسبق وأن تحقق لها الكثير من الأمور التي قالتها قبل حدوثها، ولن نذهب بعيدا فمن ضمن تنبؤاتها لعام 2024 أيضًا فوضى الإكوادور وهو ما حدث بالفعل، وهجمات ضد الحوثيين في اليمن، وزلزال اليابان، وعلاج السرطان.

تنبأت بحدوث زلزال المغرب.. من هي سيدة التوقعات ليلى عبداللطيف؟

سيدة التوقعات ليلى عبداللطيف

حقيقة تنبؤات ليلى عبداللطيف

بعد حدوث أغلب الأشياء التي تدخل فيها وتتحدث عنها ليلى عبداللطيف، أصبح البعض يقول إنها تتفق مع الأشخاص أنفسهم لحدوثها، أو يصلها معلومات وأخبار مؤكدة عنها، حتى أن البعض رشح أن ما حدث بين أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز، تمثيلية من سيناريو وتأليف ليلى نفسها، وهي من دبرت واتفقت على هذا الأمر لتحقيق كلامها.

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

أحمد العوضي وياسمين عبدالعزيز

جمهور ياسمين والعوضي شنّ هجومًا حادًا عليها، وطالب البعض بضرورة اتخاذ إجراءات قانونية ضدها، لكونها تتحدث عن حياة الآخرين الخاصة وتجعلها محلًا للجدال عبر السوشيال ميديا، فيما أكد آخرون أنه لا يعلم الغيب إلا الله، وما تفعله هو تكهنات تحاول من خلالها أن تثير الجدل.

ربما يعجبك أيضا