أمم إفريقيا.. نهائي مبكر بين السنغال والكاميرون

قمة نارية بين السنغال والكاميرون في أمم إفريقيا

أمم إفريقيا.. نهائي مبكر بين السنغال والكاميرون

يستضيف ملعب تشارليز كونان، اليوم الجمعة 19 يناير 2024 قمة نارية بين منتخبي السنغال والكاميرون في تمام السابعة مساءً بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثانية من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023.

ويلعب منتخبا السنغال والكاميرون ضمن المجموعة الثالثة التي تضم أيضًا المنتخب الجامبي ونظيره الغيني.

1212121

السنغال في رحلة البحث عن بطاقة التأهل

يبحث المنتخب السنغالي بقيادة مدربه أليو سيسيه عن الفوز الثاني على التوالي وخطف بطاقة التأهل لدور الـ 16، بعدما حقق فوزًا كبيرًا بثلاثية نظيفة في الجولة الأولى على نظيره الجامبي.

ويتربع أسود التيرانجا على صدارة المجموعة الثالثة برصيد 3 نقاط، فيما يمتلك منتخبا الكاميرون وغينيا نقطة وحيدة بعد تعادلهما في الجولة الأولى بهدف لمثله.

ويتسلح أليو سيسيه مدرب أسود التيرانجا بالعديد من نجومه وعلى رأسهم ساديو ماني نجم النصر السعودي، إدريسا جانا جاي لاعب وسط إيفرتون، إسماعيلا سار نجم أوليمبيك مارسيليا الفرنسي، والنجم الشاب لامين كامارا مهاجم ميتز الفرنسي، الذي سجل هدفين في المباراة الأولى أمام جامبيا.

Aliou Cisse 1424x802 1

الكاميرون تبحث عن الفوز الأول

يبحث المنتخب الكاميروني بقيادة مدربه ريجوبرت سونج عن الفوز الأول بعد التعادل المخيب للآمال أمام نظيره الغيني في الجولة الأولى بهدف لمثله.

ويفتقد منتخب الكاميرون في مباراته أمام السنغال لجهود قائده فينسنت أبو بكـر الذي عاد إلى التدريبات الجماعية بعد تعافيه من الإصابة لكنه لن يتمكن من المشاركة وفقًا لما أكده ريجوبرت سونج في المؤتمر الصحفي مساء أمس الخميس.

ويعول سونج في مباراة السنغال على العديد من الأوراق الرابحة المتمثلة في كارل توكو إيكامبي مهاجم أبها السعودي، فرانك ماجري لاعب تولوز الفرنسي، وفرانك زامبو أنجويسا نجم وسط نابولي الإيطالي.

WhatsApp Image 2023 10 16 at 14.35.58 1024x576 1

ربما يعجبك أيضا