أول تعليق من اتحاد الكرة المصري بعد التأهل الصعب: نعتذر للجمهور

اتحاد الكرة المصري يعتذر للجمهور بعد التأهل الصعب لدور الـ16 بأمم إفريقيا

أول تعليق من اتحاد الكرة المصري بعد التأهل الصعب: نعتذر للجمهور

علَقَ حازم إمام، عضو مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم، على التأهل الصعب للفراعنة إلى دور الـ16 من بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتأهل المنتخب المصري إلى دور الستة عشر من بطولة كأس الأمم الإفريقية بعد تعادله مساء أمس الاثنين 22 يناير 2024، مع الرأس الأخضر بهدفين لمثليهما، ليحجز بطاقة التأهل برصيد 3 نقاط فقط بعد تعادل غانا أمام موزمبيق بنتيجة 2-2 وارتفاع رصيد كلاهما إلى نقطتين.

تعليق حازم إمام على تأهل المنتخب المصري إلى دور الـ16

قال حازم إمام، رئيس بعثة الفراعنة في كوت ديفوار، إن الجميع يشعر بالمسؤولية في بطولة أمم إفريقيا، ونتأسف للجمهور على نتائج منتخب مصر في دور المجموعات، كما أن اللاعبين ظهروا بمستوى مميز أمام الرأس الأخضر، ونعد الجمهور بالأفضل في المباريات المقبلة بدءًا من دور الـ16.

وأضاف: “أتمنى أن يكون جميع اللاعبين جاهزين للمباراة المقبلة، ولدينا ثقة كبيرة في أي لاعب يرتدي قميص منتخب مصر، ونعد الجمهور المصري ببذل أقصى جهد في المباريات المقبلة”.

22222

منتخب مصر يتعادل مع الرأس الأخضر

تعادل المنتخب المصري مساء أمس الاثنين مع نظيره الرأس الأخضر بنتيجة 2-2 ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الإفريقية 2023 المقامة حاليًا في كوت ديفوار.

وتقدم منتخب الرأس الأخضر في الدقيقة 45 عن طريق جيلسون تافاريس، وتعادل الفراعنة عن طريق محمود حسن تريزيجيه في الدقيقة 50، وأضاف مصطفى محمد الهدف الثاني في الدقيقة 93، قبل أن يخطف منتخب كاب فيردي التعادل القاتل في الدقيقة 99 عن طريق برايان تيكسيرا.

بهذه النتيجة ارتفع رصيد منتخب مصر إلى 3 نقاط في وصافة المجموعة الثانية ليضمن التأهل إلى دور الستة عشر، فيما حافظ الرأس الأخضر على صدارته للمجموعة برصيد 7 نقاط.

111111111111111111111

ربما يعجبك أيضا