جيهان الشماشرجي تكشف عن أعمالها المشاركة في رمضان 2024

علي محمد
بينهم كامل العدد الجزء الثاني.. أعمال الفنانة جيهان الشماشرجي في رمضان 2024

تستعد الفنانة المصرية جيهان الشماشرجي للمشاركة في البساق الرمضاني لعام 2024.

وكشفت جيهان الشماشرجي عن الأعمال التي تخوض بها موسم دراما رمضان 2024، خلال تصريحات صحفية اليوم السبت 27 يناير 2024.

أعمال الفنانة جيهان الشماشرجي في رمضان 2024

وتشارك الفنانة الشابة جيهان الشماشرجي في رمضان 2024 بمسلسل ألف ليلة وليلة بطولة الفنان المصري ياسر جلال ومسلسل كامل العدد الجزء الثاني بطولة الفنانة المصرية دينا الشربيني.

وعن الأفلام التي تصورها خلال الفترة المقبلة، قالت جيهان الشماشرجي: “بصور فيلم الهوى سلطان بطولة الفنانة منة شلبي وأحمد داود وفيلم فرقة الموت بطولة الفنان أحمد عز”.

آخر أعمال الفنانة جيهان الشماشرجي

شاركت جيهان الشماشرجي في فيلم رحلة 404 بطولة الفنانة منى زكي، ويعرض العمل في الوقت الحالي بالسينمات، ويضم عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: خالد الصاوي، محمد فراج، محمد ممدوح، شيرين رضا، وعدد آخر من الفنانين، والعمل من تأليف محمد رجاء وإخراج هاني خليفة، وتدور أحداث العمل في إطار اجتماعي حول غادة التي تريد أن تعود عن الخطيئة وتحاول تسافر للحج، ولكن تتطور الأحداث بعد ذلك.

وفي سياق آخر، تنتظر جيهان عرض فيلم أنف وثلاث عيون نهاية يناير الجاري، ويضم العمل عدد كبير من النجوم، ومن أبرزهم: أمينة خليل، ظافر عابدين، صبا مبارك، والفيلم من تأليف وائل حمدي وإخراج أمير رمسيس، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي تشويقي وهو عن رواية أنف وثلاث عيون للكاتب إحسان عبد القدوس.

وشاركت الفنانة جيهان الشماشرجي، موخرًا  في مسلسل سفاح الجيزة بطولة الفنان أحمد فهمي، وركين سعد، وباسم سمرة، وصلاح عبدالله، وميمي جمال، من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج هادي الباجوري.

ربما يعجبك أيضا