فيديو| ليفربول يسحق نوريتش بخماسية ويتأهل للدور الخامس في كأس الاتحاد

أحمد خيري
ليفربول - نونيز

تأهل ليفربول بسهولة إلى الدور الخامس بكأس الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم، اليوم الأحد 28 يناير 2024، بفوزه 5-2 على نوريتش سيتي المنافس في دوري الدرجة الثانية الإنجليزي، في أول مباراة يخوضها الفريق، بعد إعلان مدربه يورجن كلوب عزمه الرحيل عن الفريق بنهاية الموسم.

وأعلن كلوب يوم الجمعة عزمه الرحيل عن ليفربول بنهاية الموسم بعد 9 سنوات قضاها في قيادة الفريق، وحملت أهداف الفريق الفائز بالبطولة 8 مرات توقيع كورتيس جونز وداروين نونيز وديوجو جوتا وفيرجيل فان دايك ورايان جرافنبرخ.

ويلعب ليفربول في الدور المقبل أمام واتفورد أو ساوثامبتون بعد تعادل الفريقين 1-1 في وقت سابق اليوم عندما سجل ستورات أرمسترونج لاعب ساوثامبتون هدف التعادل في الوقت القاتل لتعاد المباراة.

وتغلب ولفرهامبتون واندرارز 2-صفر على وست بروميتش ألبيون بعد توقف المباراة لنحو 40 دقيقة بسبب اشتباكات بين مجموعة من جماهير الفريقين، وكان ولفرهامبتون متقدمًا 2-صفر عندما ألقيت مقذوفات على أحد طرفي الملعب في الدقيقة 82، مما أثار الاشتباكات في أحد أركان استاد “ذا هاوثورنس”.

ودفع توقف المباراة المسؤولين لتأخير موعد قرعة الدور الخامس، التي كانت مقررة في البداية قبيل انطلاق مباراة ليفربول وضيفه نوريتش سيتي الساعة 2:30 بتوقيت جرينتش اليوم، لتجرى عقب نهاية الشوط الأول من المباراة.

ربما يعجبك أيضا