مواعيد عرض مسلسل طبيبة شرعية والقنوات الناقلة

علي محمد
30 حلقة| مواعيد عرض مسلسل طبيبة شرعية على قناة المحور

تستعد قناة المحور المصرية لبدء عرض مسلسل طبيبة شرعية، بطولة الفنانة بشرى ونضال الشافعي، بدايةً من يوم السبت الموافق 10 فبراير 2024.

وتتمحور قصة مسلسل طبيبة شرعية حول الجانب الخفي في عالم الطب الشرعي ويتناول العمل الأبعاد العلمية والفنية، في تفسير الجريمة من خلال كواليس وحياة طبيبة شرعية (بشرى) وزميلتها (مروة عبد المنعم)، بعد أن وجدوا أنفسهم متورطين في قضايا ترتبط بعملهم وتؤثر على حياتهم الشخصية.

موعد عرض مسلسل طبيبة شرعية

بحسب ما أعلنته القناة، فإن موعد عرض مسلسل طبيبة شرعية، من السبت إلي الأربعاء في تمام الساعة السابعة مساءً بتوفيت مصر، على أن يعاد العمل الدرامي الجديد طبيبة شرعية مرتين الأولى في تمام الساعة 11.00 مساءً، والثانية في تمام الساعة 3 صباحًا، بتوقيت القاهرة.

مواعيد عرض مسلسل طبيبة شرعية

موعد عرض مسلسل طبيبة شرعية على قناة المحور

ويشارك في بطولة مسلسل طبيبة شرعية كل من، المغربية رزان مغربي، بشرى، نضال الشافعي، مروة عبدالمنعم، فراس سعيد وغيرهم. تأليف محمد الغيطي، من إخراج شادي أبو شادي.

موعد عرض مسلسل طبيبة شرعية

موعد عرض مسلسل طبيبة شرعية

وكان آخر أعمال بشري هو فيلم “أولاد حريم كريم” بطولة مصطفى قمر، وبسمة، وداليا البحيري، وعلا غانم، وخالد سرحان، وعمرو عبدالجليل، وتيام مصطفى قمر، ورنا رئيس، وهنا داود وعدد من الوجوه الجديدة، وتأليف زينب عزيز وإخراج علي إدريس، ومن إنتاج شركة “إنتلجنت” وتوزيع خارجي روتانا.

إعلان مسلسل طبيبة شرعية

ربما يعجبك أيضا