عاجل| الاتحاد المصري ينهي اتفاقه مع حسام حسن لقيادة المنتخب

حسام حسن مديرًا فنيًّا لمنتخب مصر خلفًا لفيتوريا

عاجل| الاتحاد المصري ينهي اتفاقه مع حسام حسن لقيادة المنتخب

أتم الاتحاد المصري لكرة القدم برئاسة جمال علام اتفاقه مع حسام حسن المدير الفني لفريق مودرن فيوتشر، لتولي تدريب المنتخب الأول خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا، الذي تمت إقالته بعد إخفاق الفراعنة في بطولة أمم إفريقيا 2023 المقامة حاليًا بكوت ديفوار.

وودع المنتخب المصري بطولة أمم إفريقيا 2023 من دور الستة عشر بعد الخسارة أمام الكونغو الديمقراطية بركلات الترجيح بنتيجة 7-8 عقب نهاية الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله.

761895

تفاصيل اتفاق اتحاد الكرة مع حسام حسن

قال مصدر مقرب من التوأم حسن في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، إن مسؤولي اتحاد الكرة عقدوا جلسة مع حسام وإبراهيم حسن مساء أمس للاتفاق على كافة التفاصيل والبنود لتولي التوأم قيادة المنتخب خلفًا للبرتغالي روي فيتوريا.

وسيتواجد إبراهيم حسن في الجهاز المعاون، ومعه محمد يوسف الذي تم تعيينه مدربًا عامًا، على أن يتم اختيار مدرب حراس المرمى ومدير المنتخب في وقت لاحق. ومن المقرر أن يتم الإعلان الرسمي عن تولي التوأم حسن قيادة منتخب مصر خلال الساعات القليلة المقبلة.

1082453

اتحاد الكرة يميل إلى المدرب الوطني

قال علاء نبيل المدير الفني للاتحاد المصري لكرة القدم، إن المرحلة الحالية تحتاج لمدرب وطني للم الشمل وإعادة تصحيح الأوضاع بعد الظهور المخيب للآمال في بطولة أمم إفريقيا والخروج المبكر من دور الستة عشر دون تحقيق أي انتصار.

وقال نبيل في تصريحات تليفزيونية مساء أمس: أرفض نغمة أن مصر لا تمتلك مديرًا فنيًا يصلح لقيادة المنتخب، هذا الكلام عارِ تمامًا من الصحة، لدينا العديد من المدربين المميزين، ولابد من تقديم الدعم لأي مدرب وطني كما يحدث مع المدربين الأجانب.

علاء نبيل2024 2 4 19 39

ربما يعجبك أيضا