قطر والأردن.. موعد نهائي كأس آسيا 2023 والقنوات الناقلة

حسام الدين صالح
منتخب قطر - منتخب الأردن - كأس آسيا 2023

يخوض المنتخب القطري نهائي كأس آسيا للنسخة الثانية على التوالي، ويسعى للحفاظ على اللقب القاري عندما يواجه شقيقه الأردني، مفاجأة البطولة.

وتأهلت قطر إلى نهائي كأس آسيا 2023 بعد الفوز على إيران بثلاثة أهداف مقابل اثنين، بينما وصل الأردن إلى نفس الدور للمرة الأولى في تاريخه بعد انتصار مستحق على كوريا الجنوبية بهدفين نظيفين.

موعد مباراة قطر والأردن والقنوات الناقلة

تُقام المباراة غدًا السبت 10 فبراير 2024، في تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة (السادسة بتوقيت مكة المكرمة)، ويستضيفها ملعب الوسيل، الذي أقيم عليه نهائي كأس العالم 2022 بين الأرجنتين وفرنسا، والتي شهدت تتويج “راقصي التانجو” باللقب.

وتذاع المباراة على قناة beIN ASIAN CUP 1، التي خصصتها شبكة “بي إن سبورتس” لمنافسات البطولة، بتعليق من التونسي عصام الشوالي واليمني حسن العيدروس، بينما تذاع على قناة SSC1 HD السعودية بتعليق من فهد العتيبي وفارس عوض. وسيتم بث اللقاء أيضا على قنوات Alkass EXTRA One HD و Alkass EXTRA Two HD و Abu Dhabi Sports Asia 1، بالإضافة إلى قناة الرابية العراقية.

يشار إلى أن المنتخب القطري فاز بالبطولة القارية النسخة الماضية في عام 2019، بعد الانتصار على المنتخب الياباني في النهائي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد.

ربما يعجبك أيضا