أحمد غزي يشارك في رمضان 2024 بمسلسل «الحشاشين»

أحمد العشري

يشارك الفنان الصاعد أحمد غزي في الموسم الرمضاني المقبل بظهور خاص من خلال مسلسل الحشاشين، بطولة الفنان كريم عبدالعزيز، سيناريو وحوار عبدالرحيم كمال وإخراج بيتر ميمي وإنتاج شركة سينرجي، وهذا بالتزامن مع ما يحققه غزي من نجاح كبير في دور العرض السينمائية.

ويعد الحشاشين مسلسل تاريخي تدور أحداثه في القرن الحادي عشر، ويجسد فيه كريم عبد العزيز دور حسن الصباح مؤسس طائفة الحشاشين المثيرة للجدل في ذلك العصر، وكانت معاقلهم الأساسية في بلاد فارس وبلاد الشام.

وأتى حسن الصبّاح إلى مصر في زمن المستنصر بالله الفاطمي، والمسلسل يشارك في بطولته أيضًا فتحي عبد الوهاب، أحمد عيد، ميرنا نور الدين، إسلام جمال، نيقولا معوض، نور إيهاب، سوزان نجم الدين، وعدد كبير من النجوم الشباب.

3015ad3f 960c 478d 9244 9eb8525faede

نجاحات أحمد غزي في السينما

يذكر أن أحمد غزي يعرض له في صالات العرض السينمائية فيلم الحريفة ويتصدر قائمة أعلى الإيرادات في شباك التذاكر بأرقام تخطت 60 مليون جنيه حتى الآن، والذي تلقى عنه أحمد غزي ردود فعل جيدة من رواد مواقع التواصل الاجتماعي بعد إتقانه لشخصية ششتاوي بكاريزما ملفتة وحضور قوي.

9bfc0859 06c6 4bef 9a7a 373f44d97988

وعلى المستوى العالمي، جسد غزي شخصية الملياردير السعودي الشهير عدنان خاشقجي في مرحلة شبابه ضمن أحداث المسلسل البريطاني الشهير The Crown في جزئه الخامس، الذي يُعرض حاليًّا على منصة نتفليكس ضمن سلسلة أعمالها الأصلية، ويضم مجموعة كبيرة من النجوم العالميين.

ربما يعجبك أيضا