رمضان 2024| ياسمين جمال تروج لـ«قلع الحجر»

علي محمد
رمضان 2024| ياسمين جمال تروج لـ«قلع الحجر»

نشرت الفنانة ياسمين جمال عبر حسابها على مواقع التواصل الاجتماعي، بوستر مسلسل “قلع الحجر”، وعلقّت علية قائلة: “مسلسل قلع الحجر، رمضان 2024”.

وتدور أحداثه في منطقتي النوبة وقمولة بصعيد مصر، ويتناول حقوق المرأة، وأحداثه مستوحاة من قصص حقيقية حدثت بالفعل في هذه المناطق، من تأليف أحمد وفدي وهو أحد مواطني مدينة قمولة.

أبطال مسلسل قلع الحجر

يشارك في بطولة مسلسل “قلع الحجر” نخبة من نجوم الفن المصري، بينهم محمد رياض، ورياض الخولي، وسهر الصايغ، ورانيا فريد شوقي، ومفيد عاشور، والنجمة سوسن بدر، ومدحت تيخة ومحمود الجابري، وسميرة عبد العزيز وبهاء ثروت، وسميرة صدقي، وياسمين جمال، وأحمد الشافعي، ومروة عبد المنعم، ولقاء سويدان، وأيمن الشيوي، وآية عبد الرحمن الأبنودي، وسماح السعيد، وياسمين على، وحسن العدل، وحنين وعبد الخالق أحمد، والوجه الجديد كريم زين.

يتولى إخراج مسلسل “قلع الحجر” المخرج حسني صالح، الذي يُعرف بأعماله الدرامية المُتميزة، مثل: “الشارع اللي ورانا” و”ليالي الحلمية”، يُتوقع أن يحقق مسلسل “قلع الحجر” نجاحًا كبيرًا خلال موسم رمضان 2024.

قصة مسلسل قلع الحجر

يُعدّ مسلسل قلع الحجر، مُقتبسًا من قصص حقيقية حدثت بالفعل في صعيد مصر، ويُقدم المسلسل شخصيات مُتنوعة تُمثل مختلف فئات المجتمع الصعيدي.

انضمت مؤخرا الفنانة المصرية لقاء سويدان لتصوير مشاهدها في مسلسل قلع الحجر.

ربما يعجبك أيضا