إلهام وجدي عن «جري الوحوش»: أخاف من المقارنة مع الفيلم

أحمد العشري

تخوض الفنانة إلهام وجدي السباق الدرامي الرمضاني المقبل 2024 بمسلسل جري الوحوش، الذي تشارك في بطولته بجانب الفنانين نضال الشافعي، ومحمود عبدالمغني، وفادية عبدالغني، ومحمود حجازي، والفنان القدير صلاح عبدالله.

ومسلسل جري الوحوش مأخوذ عن الفيلم الشهير الذي يحمل نفس الاسم، للكاتب الراحل محمود أبو زيد، والمخرج الراحل علي عبدالخالق، ويكتب قصة المسلسل المؤلف أحمد صبحي عبدالخالق، وتدور الأحداث في 30 حلقة، من إخراج عبدالعزيز حشاد.

إلهام وجدي تعلق على دورها في جري الوحوش

أبدت إلهام وجدي سعادتها بخوض هذه التجربة، في بيان اليوم الثلاثاء 20 فبراير 2024، واصفة إياها بـ “المجازفة” من كافة صناع العمل، خاصة في تقديم فكرة مأخوذة عن فيلم جماهيري مر على أول عرض له أكثر من 35 عام، وحقق نجاح كبير حتى أصبح بصمة سنيمائية باسم صناعه الكبار.

1 9

وأضافت إلهام وجدي، أنها شعرت بالقلق في البداية، خاصة أنه من الطبيعي الجمهور سيعقد مقارنة قد تكون ظالمة، ولكن بعد قراءة السيناريو تأكدت أن أحداث العمل استلهمت الفكرة فقط، فقررت الموافقة وقبلت تحدي نفسها بتقديم شخصية محورية بأحداث المسلسل تتلامس في خط واحد فقط مع شخصية “وفاء” التي قدمتها الفنانة الجميلة هدى رمزي في نسخة الفيلم، متمنية أن يحكم الجمهور بعد عرض العمل وليس حكما مسبقا.

وأشارت إلهام إلى أن سيناريو المسلسل مليء بالحكايات ومتفرع الخطوط الدرامية، وسيشاهد الجمهور عمل اجتماعي انساني راقي جدا، وشخصيات مختلفة تماما عن شخصيات الفيلم”، لافتة إلى أن شخصيتها في مسلسل جري الوحوش، تعد تجربة مختلفة عما قدمته في السابق، سواء كان سينمائيا في فيلم “توك توك”، أو دراميا في “إيجار قديم” و “كشف مستعجل”، موضحة أنها تفضل في الوقت الحالي تقديم أعمالا متنوعة وشخصيات مختلفة.

ربما يعجبك أيضا