بين السطور.. صبا مبارك تودع جمهورها على الهواء مباشرة

أحمد العشري

شهدت الحلقة 22 من مسلسل بين السطور، النسخة المصرية، من المسلسل الكوري “Misty”، الكثير من الأحداث المثيرة، إذ تستكمل التحقيقات مع المذيعة هند سالم، في الاتهامات الموجهة إليها بقتل حبيبها السابق جمال عبدالكريم، المعروف بجيمي، بطل العالم في الرماية.

تأثرت سمعة المذيعة هند سالم، وأصبحت قضيتها رأي عام، فتم فصلها من القناة التي كانت تعمل بها، وتقدم من خلالها واحدًا من أشهر البرامج الحوارية، لتودع جمهورها العريض وداعًا حزينًا في مشهد مؤثر ضمن أحداث الحلقة.

97387 جعفر العمدة 2

الحلقة 22 من بين السطور

في ظهور استثنائي لبرنامجها بين السطور، تخرج هند سالم إلى جمهورها على الهواء مباشرة، وهي تلقي عليهم خبر توقفها عن تقديم البرنامج وعينيها مختنقة بالدموع، ما يحرك مشاعر، ليس فقط محبيها والمقربين منها، بل أيضًا أعدائها أو من لم تكن علاقتها بهم على ما يرام.

c6df6941 0096 4dc0 8b34 ce47ac25fcf9

يأتي هذا بعد واجهت هند اتهامًا بقتل حبيبها السابق وبطل العالم في الرماية جمال عبدالكريم الشهير بجيمي الفنان محمد علاء، وفي التحقيق معها تتكشف لزوجها حاتم الفنان أحمد فهمي، الكثير من الأسرار، وبكونها قد أخفت عنه تهديدات جمال لها، وبرغم شعوره بالغضب، إلا أنه هو الآخر قد تأثر بكلمتها على الهواء وتعاطف معها.

f36179fb 7b38 46cf b146 2af5cfa4eb46

مسلسل بين السطور هو النسخة المصرية للمسلسل الكوري Misty، قامت بالمعالجة الدرامية والإشراف على الكتابة السيناريست نجلاء الحديني، تطوير ورشة سرد، إخراج وائل فرج، وبطولة النجمة صبا مبارك، أحمد فهمى، محمد علاء، وليد فواز، ناردين فرج، باسل الزارو، على الطيب، ودنيا المصري.

ربما يعجبك أيضا