بطلة الجمباز جابي دوجلاس تستعد للأولمبياد بعد التعافي

أحمد خيري
الأمريكية جابي دوجلاس

قالت الأمريكية جابي دوجلاس، الحائزة على 3 ميداليات ذهبية أولمبية الليلة الماضية، إنها شفيت من إصابتها بفيروس كورونا، التي ارغمتها على تأجيل عودتها إلى المنافسات قبل أولمبياد باريس الصيفي هذا العام وأنها أصبحت بذلك مستعدة للعودة للبطولات.

ولم تنافس دوجلاس (28 عامًا) بطلة كل الأجهزة على مستوى الفردي والفرق في أولمبياد لندن 2012، في أي بطولة منذ أولمبياد ريو دي جانيرو 2016، بعد أن قررت التركيز على صحتها النفسية، لكنها عادت للتدريبات في العام الماضي أملًا في التأهل لأولمبياد باريس.

الأمريكية جابي دوجلاس

الأمريكية جابي دوجلاس

وكتبت دوجلاس على حسابها بتطبيق “إنستجرام”: “شفيت من كوفيد وأخيرًا أصبحت على طريق العودة، أشكركم على تمنيات الشفاء ورسائل الحب الرائعة، حان وقت العودة إلى العمل”.

وكان من المقرر أن تشارك دوجلاس في كأس الشتاء في لويز فيل بولاية كنتاكي ما بين 23 و25 فبراير الجاري، والتي تعتبر بداية الموسم المحلي في الولايات المتحدة، لكنها أعلنت أنها اضطرت لعدم المشاركة بسبب المرض.

ولا تزال دوجلاس بحاجة إلى التأهل لبطولة الولايات المتحدة في أواخر مايو المقبل، ويمكنها فعل ذلك من خلال معسكر المنتخب الوطني أو بطولة الولايات المتحدة الكلاسيكية.

ربما يعجبك أيضا