مهاجم جديد على رادار الأهلي المصري في الصيف

الأهلي المصري يقترب من مهاجم دولي جديد في الصيف

طاهر محمد طاهر - الأهلي - الدوري المصري

اقترب النادي الأهلي من حسم صفقة جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بعد أن حسم صفقة ظهير أيسر سيراميكا كليوباترا محمد شكري.

وقال مصدر داخل النادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية“: “مسؤولو القلعة الحمراء تحدثوا مع أسامة فيصل مهاجم فريق البنك الأهلي ولاعب منتخب مصر الأوليمبي بشأن الانتقال إلى الأحمر بنهاية الموسم الجاري”.

FB IMG 1685556654661

تفاصيل مفاوضات الأهلي مع أسامة فيصل

تحدث مسؤولو النادي الأهلي مع أسامة فيصل مهاجم البنك الأهلي ومنتخب مصر الأوليمبي، تمهيدًا للتفاوض مع إدارة ناديه برئاسة اللواء أشرف نصار.

وكشف مصدر بالنادي الأهلي في تصريحات لـ”شبكة رؤية الإخبارية“، أن أسامة فيصل وقَعَ بالفعل على عقود انتقاله إلى القلعة الحمراء لمدة 5 مواسم قادمة بداية من الصيف القادم على أن ينضم اللاعب للفئة الثانية في النادي ويحصل على راتب سنوي بقيمة 5 ملايين جنيه في الموسم الواحد ليصل في الموسم الخامس إلى 10 ملايين جنيه.

ومن المنتظر أن يبدأ النادي الأهلي مرحلة المفاوضات مع إدارة البنك الأهلي في الفترة القادمة من أجل حسم الصفقة في الميركاتو الصيفي المقبل.

اسامة فيصل

تفاصيل صفقة محمد شكري

قال مصدر داخل النادي الأهلي إن السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، وافق على عودة محمد شكري الظهير الأيسر الحالي لفريق سيراميكا كليوباترا والسابق للأحمر.

وأضاف: “كولر اتفق مع إدارة النادي الأهلي على عودة محمد شكري، وكذلك الجزائري أحمد قندوسي، لتكتمل قائمة الأجانب في القلعة الحمراء، مع رحيل المهاجم الفرنسي أنتوني موديست”.

وواصل: “الأهلي قرر عودة لاعبيه من سيراميكا بعدما حدث في ملف الحارس محمد بسام ورفض إدارة كليوباترا انتقاله للقلعة الحمراء بعد إصابة محمد الشناوي حارس مرمى الفريق بخلع في الكتف وغيابه لمدة 4 شهور”.

shoj

ربما يعجبك أيضا