مي عمر: صعوبة «نعمة الأفوكاتو» في المصطلحات القانونية.. ومحظوظة بمحمد سامي

أحمد العشري
نعمة الأفوكاتو

كشفت الفنانة المصرية مي عمر، عن تفاصيل مسلسلها الجديد نعمة الأفوكاتو المقرر أن تخوض به سباق موسم رمضان لعام 2024، وتحدثت عن الصعوبات والتحديات التي واجهتها هي وفريق العمل خلال التصوير.

وقالت مي عمر في بيان اليوم الثلاثاء 5 مارس 2024، إن شخصية نعمة، التي تقدمها في المسلسل، ليست صعبة من حيث طبيعة الشخصية، ولكن مشكلتها في المُصطلحات القانونية والمرافعات الطويلة التي لابد أن تحفظها كما هي حتى تكون دقيقة جدًا.

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر نعمة الأفوكاتو

أضافت مي عمر، أنها طوال التصوير كانت تتدرب مع مُصحح لغة ومُستشار قانوني قبل كُل مشهد، ثم تراجعه بعد التصوير، لذلك الأمر جعلها تبذل مجهودًا مضاعفًا عليها وعلى كل فريق العمل، خاصةً أنه في بعض الأوقات كان المشهد الواحد يستغرق منهم 6 ساعات.

وفيما يخص أصعب المشاهد التي صورتها، أشارت مي إلى أنها مشاهد المقابر، موضحة أنه كان هناك مشاهد داخل أحد القبور، وهو الأمر الذي كان في غاية الصعوبة والألم النفسي بالنسبة لها، واحتاج منها مجهودًا كبيرا جدًا من التماسك؛ لأدائه بصورة سليمة.

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

شخصية مي عمر في نعمة الأفوكاتو

أوضحت مي عمر أن شخصيتها في المسلسل «نعمة» تعتبر من الشخصيات الأقرب لقلبها، وهي تحب مثل هذه الشخصيات؛ لأنها تشبه الكثيرين ويتقبلها المشاهد العادي كشخصية طبيعية لا تتصنع أو تؤدي دورًا دراميًا، ويحتاج الأمر إلى التحضير الجيد للشخصية.

ولفتت إلى أن أساس الشخصية وخطوطها العريضة هو ما يستغرق جهدًا كبيرًا في البدايات، والاختلاف الوحيد يكون في مدة التصوير فقط، ولكن في مُسلسل نعمة الأفوكاتو، فبذلت ذات المجهود الذي قدمته في المُسلسلات نوعية الثلاثين حلقة.

مي عمر في مسلسل نعمة الأفوكاتو

مي عمر ومحمد سامي في رمضان

أما عن تعاملها مع زوجها محمد سامي كمخرج، أشارت مي عُمر إلي أن أي فنان يُحب العمل مع سامي؛ لأنه مُطمئن لظهوره في أفضل صورة ممكنة، وامتلاكه قدرة كبيرة على توظيف المُمثلين بصورة مُختلفة، معتقدة أنها محظوظة لأنها تظهر كبطلة في مسلسل من إخراجه.

ويشارك في مسلسل نعمة الأفوكاتو بجانب الفنانة مي عمر، الفنانين، أحمد زاهر، أروى، كمال أبو رية، عماد زيادة، وآخرين، والعمل من تأليف محمد سامي، مهاب طارق وإخراج محمد سامي.

ربما يعجبك أيضا