«أعلى نسبة مشاهدة».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024

علي محمد
مسلسل «أعلى نسبة مشاهدة».. مواعيد العرض والقنوات الناقلة في رمضان 2024

تشارك الفنانة سلمى أبو ضيف في الماراثون الرمضاني للعام 2024، بمسلسل أعلى نسبة مشاهدة، المُقرر عرضه على شاشة mbc مصر، ومنصة “شاهد” الرقمية.

تدور أحداث المسلسل عن قصة “شيماء” (سلمى أبو ضيف) وهي فتاة من عائلة فقيرة، تحاول هي وشقيقتها “نسمة” (ليلى أحمد زاهر) تخطي تلك الحياة من خلال مواقع التواصل الاجتماعي، فهي مهووسة بموقع “تيك توك”، إذ تقع في العديد من المواقف المشوقة، وتتصاعد الأحداث خلال 15 حلقة من الأثارة.

موعد عرض مسلسل أعلى نسبة مشاهدة

من المقرر عرض أولى حلقات مسلسل أعلى نسبة مشاهدة على قناة “MBC” مصر بشكل حصري، بجانب عرضه عبر منصة شاهد التابعة لمجوعة قنوات mbc، بدايةً من يوم الاثنين المُقبل 11 مارس 2024، وهو أول أيام شهر رمضان المبارك لعام 1455 هـ.

ويعد مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” من الأعمال الدرامية القصيرة المُستلهمة من أحداث حقيقية، ويشارك في بطولته عدد كبير من النجوم، أبرزهم سلمى أبو ضيف، وليلى زاهر، وانتصار، ومحمد محمود، وفرح يوسف، وهند عبدالحليم، ومحمد شاهين، وإسلام إبراهيم، وإخراج ياسمين أحمد كامل، سيناريو وحوار سمر طاهر، ومن إنتاج عبدالله أبو الفتوح.

من المُتوقع أن يُحقق مسلسل “أعلى نسبة مشاهدة” نجاحًا كبيرًا، نظرًا لِقصة المُسلسل المثيرة وأبطاله المُميزين، وعلى رأسهم سلمى أبو ضيف، التي تعد البطولة المطلقة الأولى لها.

ربما يعجبك أيضا