روما يسحق برايتون وتعادل شاق لليفركوزن في الدوري الأوروبي

حسام الدين صالح
لوكاكو - روما - الدوري الأوروبي

فاز روما الإيطالي 4-صفر على برايتون الإنجليزي، في إطار منافسات ذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، اليوم الخميس 7 مارس 2024، ليقترب بشدة من التأهل للدور التالي.

افتتح باولو ديبالا التسجيل بعد مرور 12 دقيقة وضاعف روميلو لوكاكو النتيجة قبل الاستراحة بعد انفراد بحارس المرمى جيسون ستيل.

وجعل المدافع جيانلوكا مانشيني النتيجة 3-صفر لأصحاب الأرض في الدقيقة 64 قبل أن يكمل لاعب الوسط بريان كريستانتي الرباعية بعد أربع دقائق بضربة رأس.

وعاد باير ليفركوزن، المحلق في صدارة الدوري الألماني، من تأخره بهدفين ليؤمن التعادل 2-2 مع قرة باغ القادم من أذربيجان بفضل هدفي فلوريان فيرتز وباتريك شيك.

وتعادل سبورتنج لشبونة البرتغالي مع أتلانتا الإيطالي 1-1 أمس الأربعاء بعد أن سجل المهاجم جيانلوكا سكاماكا هدفا قبل الاستراحة ليعدل النتيجة بعد هدف باولينيو للفريق البرتغالي المضيف.

وأقيمت المباراة قبل يوم من الموعد المعتاد لمباريات الدوري الأوروبي يوم الخميس لأن قواعد السلامة في الاتحاد الأوروبي لكرة القدم لا تسمح للفرق من نفس المدينة باستضافة المباريات في نفس اليوم.

ويستضيف بنفيكا منافسه رينجرز الاسكتلندي في لشبونة في وقت لاحق اليوم. وتقام مباريات إياب دور الستة عشر من الدوري الأوروبي يوم 14 مارس.

 

ربما يعجبك أيضا