فيديو| أحمد ماهر يكشف عن حقيقة إصابته في مسلسل «صيد العقارب»

علي محمد
فيديو| أحمد ماهر يكشف حقيقة إصابته في «صيد العقارب»

يشارك الفنان الكبير أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب، بطولة غادة عبد الرازق، المقرر عرضه خلال شهر رمضان 2024، عبر شاشات cbc وcbc دراما.

وكشف الفنان المصري أحمد ماهر، في تصريحات متلفزة عن دوره والإصابة التي تعرض لها  في أحداث مسلسل صيد العقارب، المقرر عرضه ضمن مسلسلات رمضان 2024، وقال: “سأتلقى بعض اللدغات لكن الله المنجي”.

تفاصيل دور أحمد ماهر في مسلسل صيد العقارب

أضاف أحمد ماهر خلال مداخلة هاتفية مع برنامج “التاسعة” الذي تقدمه الإعلامية شافكي المنيري، أمس الخميس، أنه يقدم شخصية صعيدية في المسلسل، وهو الصعيدي الوحيد في العمل، وهو كبير عائلة ضرغام ووالد غادة عبد الرزاق في أحداث العمل.

وذكر أن الأجواء في المسلسل أكثر من رائعة، موضحًا أنه يخوض أول عمل فني مع السيناريست باهر دويدار والمخرج أحمد حسن، من خلال المسلسل، وعبر عن سعادته الغامرة بهذا التوافق الذي تجلّى في هذا المسلسل، مشدّدًا على أن أجواء الحب هي التي تسود في العمل الفني.

مسلسل صيد العقارب بطولة غادة عبدالرازق، ورياض الخولي، وسيمون، محمد علاء، أحمد ماهر، مجدى بدر، وسامية عاطف، وميار الغيطي، وعماد صفوت، وأحمد ماجد، وأحمد جمال سعيد، ومحمد على رزق، وعزوز عادل، ومنال سلامة، وصفاء جلال، ومى القاضي، وسيف الديربي، ومحمد صلاح، ونخبة من النجوم، ومن تأليف باهر دويدار وإخراج أحمد حسن.

ربما يعجبك أيضا