طرح الإعلان الرسمي لمسلسل «مليحة» تمهيدًا لعرضه في رمضان 2024

علي محمد
الإعلان الرسمي لمسلسل مليحة تمهيدًا لعرضه في رمضان 2024

طرحت منصة watch it، اليوم الاثنين 11 مارس 2024، البرومو الرسمي الأول لمسلسل “مليحة”، بطولة ميرفت أمين، والذي يشارك في ماراثون مسلسلات رمضان 2024.

وظهر في الإعلان معاناة الشعب الفلسطيني، لحظة تهجيرهم من أراضيهم، في مشهد مؤثر، يسلط الضوء على مدى الظلم البيّن الذي يقع على أهالي فلسسطين، بعد تهجيرهم قسريًا عن أراضيهم المحتلة.

موعد عرض مسلسل مليحة

يواصل أبطال مسلسل مليحة الانتهاء من تصوير مشاهدهم في العمل خلال الفترة الحالية، حتى يكون جاهزًا للعرض في النصف الثاني من رمضان.

ومن المقرر أن يعرض المسلسل بدايةً من يوم 26 مارس الجاري، يشار إلى أن العمل تدور أحداثه عن قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، التي كانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد أحداث الانتفاضة عام 2000.

قنوات عرض مسلسل مليحة

سيبدأ عرض مسلسل مليحة في النصف الثاني من شهر رمضان 2024 على مجموعة من القنوات الفضائية، منها:

 ON
الحياة
CBC
منصة watch it

ومن المقرر عرض مسلسل مليحة، خلال النصف الثاني من شهر رمضان 2024، يوم 26 مارس 2024 المقبل، ضمن مجموعة كبيرة من مسلسلات رمضان 2024.

أبطال مسلسل مليحة

مليحة هو مسلسل يناقش القضية الفلسطينية، ويشارك فيه بجانب دياب مجموعة من النجوم، على رأسهم الفنانة ميرفت أمين، والفلسطينية سيرين خاس، وأشرف زكي، أمير المصري، أنور خليل، ورحاب الشناط، ديانا رحمة، مروان عايش، مروة أنور، حنان سليمان، وغيرهم من الفنانين.

ينتمي المسلسل لنوعية أعمال الـ15 حلقة.

ربما يعجبك أيضا