الزمالك يسعى لتجاوز أحزانه أمام الجونة بعد خسارة كأس مصر

الزمالك يبحث عن استعادة انتصاراته أمام الجونة في غياب زيزو

يحل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك المصري ضيفًا على نظيره الجونة، اليوم الثلاثاء 12 مارس 2024، على ملعب خالد بشارة بالبحر الأحمر، وذلك في مباراة مؤجلة من الجولة الخامسة عشرة من منافسات الدوري المصري الممتاز.

وتنطلق المباراة في تمام التاسعة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة، في الظهور الأول للأبيض عقب خسارته لكأس مصر أمام غريمه التقليدي الأهلي، الجمعة الماضي بالمملكة العربية السعودية.

قائمة الزمالك لمواجهة الجونة

أعلن الجهاز الفني للزمالك بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز قائمة الفريق لمواجهة الجونة، وجاءت على النحو التالي:

حراسة المرمى: محمد عواد – محمد صبحي – عبد الرحمن نفاد

خط الدفاع: حمزة المثلوثي – عمر جابر – محمود علاء – حسام عبد المجيد – مصطفى الزناري – أحمد فتوح.

خط الوسط: نبيل عماد دونجا – محمد أشرف روقا – محمد شحاتة – سيد عبد الله نيمار  – أحمد حمدي – ناصر ماهر – عبد الله السعيد  – محمود عبد الرازق شيكابالا – مصطفى شلبي – يوسف أوباما.

خط الهجوم: ناصر منسي – سامسون أكينيولا.

غيابات الزمالك أمام الجونة

يفتقد الزمالك لخدمات 11 لاعبًا في مواجهته أمام الجونة ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وجاء أحمد سيد زيزو على رأس الغيابات بسبب معاناته من الإصابة بتمزق في أربطة القدم، والتي تعرض لها خلال مواجهة الأهلي في نهائي كأس مصر..

كما سيغيب عن الفريق الأبيض الثلاثي محمود حمدي الونش، محمد عبدالشافي وإبراهيما نداي بداعي الإصابة أيضًا، فيما استبعد جوزيه جوميز 7 لاعبين لأسباب فنية، وهم: ياسر حمد – ترافيس موتيابا – زياد كمال – مهاب ياسر – محمد عاطف – سيف فاروق جعفر – سيف الدين الجزيري.

ziz

موقف الزمالك والجونة في الدوري

يحتل فريق الجونة المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 19 نقطة جمعها من 13 مباراة، حقق خلالها 4 انتصارات، وتعادل في 7 مباريات، وتلقى خسارتين، وسجل لاعبوه 17 هدفًا، وتلقت شباكه 14 هدفًا.

وعلى الجانب الآخر يتواجد الزمالك بالمركز الثالث عشر برصيد 15 نقطة جمعها من 10 مباريات، حقق خلالها 4 انتصارات، و3 تعادلات، وتلقى 3 هزائم، وسجل لاعبوه 15 هدفًا، وتلقت شباكه 10 أهداف.

zam 2

ربما يعجبك أيضا