أحمد مكي يتحول لـ«بينوكيو».. ملخص الحلقة 3 من «الكبير أوي 8»

علي محمد
أحمد مكي يتحول لـ «بينوكيو».. ملخص الحلقة 3 مسلسل «الكبير أوي 8»

عُرضَت الحلقة 3 من مسلسل “الكبير أوي 8″، اليوم الأربعاء 13 مارس 2024، على قناة on المصرية، عقب أذان المغرب مباشرة.

وظهر الكبير أوي عمدة المزاريطة خلال الحلقة، بأنف طويلة على غرار شخصية بينوكيو، وهو بطل رواية الأطفال “مغامرات بينوكيو” للكاتب الإيطالي كارلو كولودي، إذ يعاقب “بينوكيو” وهو دمية متحركة، على كل كذبة يرويها من خلال نمو أنفه.

الحلقة 3 مسلسل «الكبير أوي 8»

الحلقة 3 مسلسل «الكبير أوي 8»

وخلال الحلقة، اكتشف شاكر مساعد الشمامة أن الكبير أوي أحضر 99 شخصًا لم يستحموا بدلًا من 100 شخص، ونصحه بعلاج هذا الأمر سريعا قبل أن تكتشف الشمامة.

ثم يقترح عليه أن يساعد أي شخص للتخلص من لعنة الشمامة، فيجد أمامه نفادي في المزاريطة يطلب منه المساعدة في الزواج، وبالفعل يوافق الكبير ويخبر شاكر بالأمر، ليكتشف أن نفادي طلب الزواج من الفنانة أمينة خليل، ويضع الكبير في مأزق ومحاولات لتنفيذ هذا الطلب للتخلص من لعنة الشمامة.

الحلقة 3 مسلسل «الكبير أوي 8»

الحلقة 3 مسلسل «الكبير أوي 8»

وتأتي فكرة للكبير أن يدعو أمينة خليل لمهرجان المزاريطة حتى تأتي تقابل نفادي، وأثناء الحديث معها تتحول أنفه إلى أنف بينوكيو بسبب كذبه عليها.

يشارك في مسلسل الكبير أوي الجزء الثامن كل من أحمد مكي، محمد سلام، رحمة أحمد، بيومي فؤاد، مصطفى غريب، هشام إسماعيل، حاتم صلاح، عبدالرحمن حسن، سماء ابراهيم، حسين حجاج، حاتم صلاح، وعدد من ضيوف الشرف، أبرزهم أمينة خليل، محمد ثروت، محمود الليثي، صفاء الطوخي، تأليف وإخراج أحمد الجندي.

يُعرض مسلسل الكبير الموسم الثامن بشكل حصري عبر شبكة قنوات ON، وعلى منصة Watch It الرقمية.

ربما يعجبك أيضا