«الرهان» أول مسلسل جزائري على منصة «شاهد»‎

فاطمة ماجد
«الرهان» أول مسلسل جزائري على منصة «شاهد»‎

في أجواء شيقة من الدراما الاجتماعية التشويقية، تدور أحداث مسلسل “الرهان”، الذي يُعد أول عمل درامي جزائري يعرض على منصة “شاهد” باللهجة الجزائرية، وتُبث حلقاته خلال شهر رمضان.

تدور أحداث مُسلسل “الرهان” حول عيسى “عبد القادر جريو” الذي يسعي للانتقام من أعدائه، ولكن تكتشف الشرطة خطته وتقرر مراقبته من خلال ضابط الشرطة منال “زهرة حركات”، التي تتسلل إلى حياة عيسى.

وتتعقد الأمور بسبب علاقة الحب التي تنشأ بين عيسى ومنال الضابطة المكلفة بالمراقبة، وتتشابك الأحداث بين الشكوك ورغبة الانتقام حيث يتولد صراع داخلي وسط الكثير من الأحداث المثيرة والشيقة.

وقال المنتج المنفذ شراف لردع “الرهان” هو عمل درامي ضخم، شارك فيه أكثر من 120 كادرًا فنيًا جزائريًا، وكان هدفنا بالأساس هو تقديم الدراما الجزائرية في أفضل صورة أمام المُشاهدين في العالم العربي.

وأكد شراف لردع أن العرض على منصة شاهد إضافة كبيرة، وأعتقد أنه سيمثل نُقطة فاصلة في انطلاق الأعمال الجزائرية في المرحلة المُقبلة وخروجها من الإطار المحلي للإطار العربي، وقال: “نحن نسعى لتصدير الثقافة الجزائرية، وتقريب المشاهد العربي من الأعمال الدرامية الجزائرية، حيث سيكون “الرهان” هو البداية لما سيُقدم لاحقًا”.

مُسلسل “الرهان” يجمع، عبدالقادر جريو، عباس زحماني، زهرة حركات، جميلة عراس أيوب عمريش، زهرة حركات، محمد خساني، ياسمين بن داود، لعمري كعوان، جمال غوتي، وآخرين، وإخراج محمود كامل.

ربما يعجبك أيضا