ملخص الحلقة 5 من «بـ100 راجل».. حريق سيارة سمية الخشاب

علي محمد
غالية بـ100 راجل.. حريق سيارة سمية الخشاب ملخص الحلقة 5

تصاعدت الأحداث في مسلسل “بـ100 راجل” بالحلقة الخامسة، حيث تعرّضت سيارة “غالية” (سمية الخشاب) لحريق مُريب.

بدأت الحلقة 5 بذهاب عبدالله الذي يجسده محمود عبدالمغني وغالية التي تجسدها سمية الخشاب لرؤية ما سبب صوت الانفجار ليجدا أن سيارة الأجرة الخاصة بوالدها قام أحد بحرقها وتدمرت بالكامل، يسأل الظابط غالية هل توجه الاتهام لأحد في تدمير السيارة لتنفي غالية وعبدالله وأنهما لا يوجها الاتهام لأحد، ويخبرهما الظابط أنه سينتظر ليعلم ما سبب الحريق.

احداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 5

ويخبر عابد والده عباس عن تدمير سيارة حنفي التي تعمل عليها غالية، ويظن أن عباس من فعل هذا ليتعجب الأخير ويخبره أنه ليس من فعل هذا بالسيارة، ليتوقعا أن من دمر سيارة غالية شخص من خارج المنطقة، ويرسل رجاله ليبحثون عن من دمر السيارة.

احداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 5

احداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 5

ويتحدث صقر الذي يجسده الفنان محمد القس مع دسوقي أحد رجال منافسيه والذي يدعى “الإيتكاوي” ليقوم بتسليم رئيسه مقابل المال مثلما فعل مع زوجته ليوافق دسوقي مقابل 5 ملايين جنيه ويعطيه تفاصيل عملية السلاح التي سيتم تسليمها في ثلاجة “خضار” على طريق المنيا.

احداث مسلسل بـ100 راجل الحلقة 5

مسلسل بـ100 راجل الحلقة 5

ويتهجم أحد الأشخاص على عبدالله ويضربه ويسرق سيارة الأجرة التي يعمل عليها، ليطالبة صاحب السيارة بتعويض ودفع ثمن السيارة، ويذهب صقر للهجوم على “الإيتكاوي” أثناء عملية السلاح الذي يقوم بها الأخير ليتفاجأ وتنتهي الحلقة.

مسلسل بـ100 راجل الحلقة 5

مسلسل بـ100 راجل الحلقة 5

مواعيد مسلسل بـ100 راجل

يعرض مسلسل بـ100 راجل على شاشة قناة النهار والقاهرة والناس، وصدى دراما، بجانب عرضه على منصة “جوي” الرقمية في تمام الساعة 6:30 مساءً، والإعادة 11 مساءً، والساعة 3:30 فجرًا.

مسلسل بـ100 راجل يتكون من 15 حلقة، وينتمي للدراما الشعبية، وتدور أحداثه في الحارة المصرية الشعبية، إنتاج “أم جي آر”، وتولى إخراجه إبرام نشأت.

ربما يعجبك أيضا