لارسن وفوفانا يقودان بيرنلي للفوز على برنتفورد في الدوري الإنجليزي

حسام الدين صالح
كومباني - بيرنلي

 سجل ياكوب برون لارسن هدفا في الشوط الأول وأضاف زميله ديفيد داترو فوفانا هدفا في الشوط الثاني ليقودا بيرنلي المهدد بالهبوط إلى الفوز 2-1 اليوم السبت على برنتفورد ليكون الفوز الرابع لبيرنلي في الموسم الحالي من الدوري الإنجليزي.

ورفع بيرنلي الذي يدربه فينسن كومباني رصيده إلى 17 نقطة في المركز 19 قبل الأخير بفارق ثماني نقاط خلف أقرب مراكز البقاء في الدوري الممتاز، بينما تجمد رصيد برنتفورد عند 26 نقطة في المركز 15.

وحصل سيرجيو ريجيلون لاعب برنتفورد على البطاقة الحمراء في الدقيقة التاسعة لتكون أسرع حالة طرد للاعب في الدوري هذا الموسم، وقد اتخذ الحكم القرار بعد اللجوء لنظام الفيديو المساعد للتأكد من قيامه بعرقلة البرازيلي فيتينيو خلال محاولة التسديد من داخل منطقة الجزاء.

وتقدم برون لارسن لتنفيذ ركلة الجزاء وقد سدد كرة مرت بين يدي الحارس مارك فليكن ثم سكنت الشباك ليحتفل كومباني بهدف التقدم بشكل كبير.

وعزز داترو فوفانا، الذي أهدر فرصة خلال الشوط الأول، تقدم بيرنلي بالهدف الثاني في الدقيقة 62 إثر هجمة مرتدة، إذ سدد الكرة في الزاوية البعيدة من الشباك.

ورد برنتفورد بهدف سجله كريستوفر آير بضربة رأس في الدقيقة 83، لكن بيرنلي حافظ على تقدمه حتى النهاية ليحقق فوزا قد يكون حاسما في موسمه.

ربما يعجبك أيضا