ألكاراز يهزم ميدفيديف ويفوز بلقب إنديان ويلز للمرة الثانية تواليًا

أحمد خيري
ألكاراز

نجح كارلوس ألكاراز في الدفاع عن لقب بطولة إنديان ويلز للتنس بتغلبه 7-6 و6-1 على دانييل ميدفيديف في النهائي، أمس الأحد 17 مارس 2024.

وفي تكرار لنهائي العام الماضي، لم تكن بداية ألكاراز مثالية، إذ ارتكب عددًا كبيرًا من الأخطاء ليتأخر 3-صفر، لكنه رفع مستواه وحسم المجموعة الأولى عندما لعب منافسه الروسي ضربة أمامية إلى خارج الملعب في الشوط الفاصل.

كارلوس ألكاراز - تنس

وفاز اللاعب الإسباني بالمجموعة الثانية بسهولة ورفع ذراعيه في الهواء احتفالًا بالفوز بعدما لعب ميدفيديف ضربة أمامية أخرى إلى خارج الملعب في نقطة حسم المباراة.

ولعب ألكاراز، المصنف الثاني في البطولة، 25 ضربة فوز مقابل 11 لعبها ميدفيديف وكان فعالًا على وجه الخصوص في استقبال الارسال الثاني لميدفيديف.

وقال ألكاراز مخاطبًا ميدفيديف خلال حفل توزيع الجوائز “أستمتع بخوض مثل هذه المباريات معك. آمل أن نخوض مزيدًا من النهائيات مستقبلًا”.

وأضاف “الفوز بهذه البطولة يعني الكثير بالنسبة لأنه في الأسبوع الذي سبق انطلاقها كان لدي الكثير من الشكوك بشأن كاحلي. لكن بمجرد أن دخلت الملعب لخوض الدور الأول بدأت بالتحسن وقلت بعد كل مباراة أنني على ما يرام. سعيد حقًا بالفوز بهذه البطولة”.

ربما يعجبك أيضا